السجن لمتهم بالاعتداء على والديه بالضرب والجرح بالناظور

آخر تحديث : الثلاثاء 1 يناير 2019 - 10:47 مساءً
2019 01 01
2019 01 01

متابعة

ادانت الغرفة الجنحية التلبسية بالمحكمة الابتدائية بالناظور، في جلستها امس الاثنين 31 دجنبر، متهما بالاعتداء على والديه وحكمت عليه بسنة ونصف سجنا نافذا.

وتوبع المتهم من اجل الضرب والجرح في حق الاصول والضرب والجرح والتهديد والحاق خسائر مادية بمال منقول مملوك للغير والسكر العلني وحيازة سلاح في ظروف من شانها تهديد الامن العام وسلامة الاشخاص، والعنف.

وفي ملف اخر قصدت ذات الغرفة بادانة متهما بالاتجار في الكوكايين حكمت عليه بالحبس النافذ لمدة اربع سنوات و غرامة نافذة قدرها 1000 درهم ، و بادائه لفائدة إدارة الجمارك غرامة نافذة قدرها 130543840 درهم.

وكان النيابة العامة قد تابعت الضنين من اجل الحيازة والاتجار في المخدرات القوية وتسهيل استعمالها على الغير بعوض مادي والاتفاق الجماعي على ارتكاب هذه الافعال وحيازة سيارة تحمل صفائح تسجيل مزورة ووضعها عليها عمدا وخرق الاحكام المتعلقة بحركة وحيازة المخدرات داخل الدائرة الجمركية ، والحيازة غير المبررة لها، وحيازة بضاعة اجنبية بدون صحيح خاضعة لمبرر الاصل ، وحيازة السلاح بدون مبرر شرعي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.