الزاوية الكركرية تقوم بتوزيع مساعدات لمجموعة من العائلات بجماعة العروي

آخر تحديث : الإثنين 3 مايو 2021 - 1:35 صباحًا
2021 05 02
2021 05 03

قامت الزاوية الكركرية بجماعة بمدينة العروي، بعملية توزيع القفة الرمضانية،، حيث تمت هذه العملية في أحسن الظروف حيث استفاد منه عدد من المواطنين، المعوزين، والتي تحتوي على بعض المواد الغذائية الأساسية.

وتهدف الزاوية الكركرية بمدينة العروي من خلال هذه العملية إلى التخفيف من أعباء مادئة الفطور، لدى شريحة من الساكنة المحلية في أمس الحاجة إلى هذا النوع من المساعدة

وتعتبر الزاوية الكركرية من الزوايا النشيطة في المجال الخيري، حيث تقوم بمجموعة من الأنشطة سواء بالمغرب أو خارج المغرب، وتقدم مجموعة من المساعدات لفئات إجتماعية محتاجة.

وجدير بالذكر أن الزاوية الكركرية نالت الجائزة الافريقية مدعما بقرار المجلس الاقتصادي والاجتماعي التابع للأمم المتحدة تباعا للتربية القويمة التي ترسخ قيم المآزرة والتلاحم ومبادئ المحبة والسلام والتعاون والمساهمة الدولية على اختلاف الألوان والأجناس واللغات والأعراق في سبيل تحقيق الحياة الطيبة التي وعدناها رب العزة.

هذه المبادرات التي عمت بلدان افريقيا وشرق آسيا وأمريكا الجنوبية ومدغشقر وسيرلانكا وغيرها، والتي يسعى من خلالها مريدو الزاوية الكركرية تجسيد معالم ثمرات الترقية الروحية والتزكية القلبية والتربية السلوكية التي لابد أن يقع لها التماس مع المحيط الاجتماعي للمريد في أرضية الواقع فيشهدها صورا ملكية تدخل الفرحة والسرور وتحدث النفع والخير كما احدثته في الذوات بحقائق السريان.

تتويج تاريخي مشرف للزاوية الكركرية في مدينة العروي، بإقليم الناظور، والتي انفردت كمؤسسة دينية تربوية بهذا الاعتراف الإفريقي والمباركة الدولية في شخص المجلس الاقتصادي والاجتماعي التابع للأمم المتحدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.