تعزية للأخ محمد الحيمامي رئيس رابطة الجمعيات المغربية بألمانيا في وفاة والدته

آخر تحديث : الثلاثاء 6 أغسطس 2019 - 10:38 صباحًا
2019 08 05
2019 08 06

كُلُّ نَفْسٍ ذَآئِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَمَن زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ وَما الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلاَّ مَتَاعُ الْغُرُورِ)صدق الله العظيم.

ببالغ الأسى والحزن وبقلوب مؤمنه بقضاء الله وقدره، تلقت أسرة زايو سيتي.نت خبر وفاة والدة الأستاذ محمد الحيمامي رئيس رابطة الجمعيات المغربية بألمانيا..

نشاطركم ألمكم وأحزانكم بهذا المصاب الجلل، ونتقدم إليكم ولعائلتكم الكريمة بتعازينا القلبية الحارة في وفاة والدتكم، وبمشاعر المواساة والتعاطف الأخوية المخلصة، سائلين الله عز وجل أن يلهمكم و ذويكم الصبر و السلوان.

اللهم اغفر لها وارحمها، واعف عنها وأكرم نزلها، ووسع مدخلها، واغسلها بالماء والثلج والبرد، ونقها من الذنوب والخطايا، كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس، وأبدلها دارا خيرا من دارها، وأهلا خيرا من أهلها، وقها فتنة القبر وعذاب النار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات4 تعليقات

  • انا لله وانا اليه راجعون

  • انا لله وانا اليه راجعون ورحم الله والدتكم والهمكم الصبر والسلوان

  • اللهم قها فتنة القبر وعذاب النار.
    الله يصبركم اخي سي محمد الخلوق.

  • إنا لله وإنا إليه راجعون.
    تعازينا الحارة للسيد لحمامي في هذا المصاب الجلل، سائلين الله جلت قدرته أن يتغمد الفقيدة بواسع الرحمة والمغفرة، إنا لله وإنا إليه راجعون.