الله غالب.. مواطن من زايو يعاني تشوها خلقيا يبحث عن علاج له

آخر تحديث : الإثنين 4 فبراير 2019 - 10:11 مساءً
2019 02 03
2019 02 04

في إطار برنامجها الاجتماعي “الله غالب”، تبث زايوسيتي.نت هذا اليوم نداءا إلى عموم المواطنين من أجل التدخل لمساعدة شخص مصاب بتشوه خلقي، لإيجاد دواء لمرضه الذي عاشره لما يزيد عن 20 سنة.

المواطن أحمد قدوري، يعاني من ظهور حبوب غريبة على وجهه، بدأت في الانتشار منذ كان عمره 12 سنة، فيما يبلغ اليوم 39 سنة. ورغم أنه قصد مجموعة من الأطباء إلا أنه لم يعثر إلى غاية اليوم عن علاج لهذا المرض الغريب.

مواطن من زايو يعاني من مرض خلقي مزمن

ويأمل أحمد قدوري في أن يساعده المحسنون في إيجاد طبيب يمكنه من علاج مرضه المزمن،

عن طريق إرشاده نحو جهة ما تستطيع توفير العلاج. وللمساعدة يرجى الاتصال بالرقم التالي: 0604020425

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات3 تعليقات

  • بسم الله الرحمان الرحيم .
    اخي المحترم ان كان هذا المرض اسمه psoriazis فيمكن ان كل ما قاله لك الاطباء فهو صحيح فهذا الداء لا يوجد له دواء لحد نا هذا .ذهبت بابني الى الطبيب الخاص بالجلد عندما كان عمره 8 سنوات فقال لي
    عندما يكبرابنك سيضهر عليه حبوب . اما في الوجه واما في الضهر او …. اوفي الجسم كله ابني الان عمره 16سنة وقد ظهر هذاالحبوب في رجليه .
    انا اخوك من بلجيكا ان كنت مصاب بهذا المرض المسمى psoriazis فاحمد الله على ما اصابك .
    واطلب لك الشفاء ان شاء الله .

    • Psoriazis هذا مرض كينقسم إلى ستة أنواع كل نوع عندو تسمية ديالو لكن كلهم جايين بشجرة وحدة لي هي psoriazis, او هاد المرض كيكونو الجسم ديالنا, الصيدليات معندهوم بو شي دواء لهاد المرض, لكن هناك أعشاب تحترق او دخان ديالها هو العلاج لهاد المرض لي هو psoriazis و أمراض جلدية أخرى مثل الصيبانة وغيرها , أنا معارفش شنو هما هاد الأعشاب بضبط ولكن إلى مشاو عند معاشب كبرى كتوجد في فاس غادي يعطوه العلاج بإدن الله, انا شخصيا تلقيت عند هاد لعشاب لعابة ديال باسكيط جاو من الولايات المتحدة خصيصا باش يخدو من عندو الاعشاب للعلاج ….

  • يستاهل كل الخير
    المرجوا من المحسنين و الجالية البحث له عن الحل
    والله لا يضيع اجر المحسنين