تعزية للرياضي محمد بعيري بزايو في وفاة والده

آخر تحديث : السبت 12 يناير 2019 - 12:14 صباحًا
2019 01 11
2019 01 12

زايو سيتي:

كُلُّ نَفْسٍ ذَآئِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَمَن زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ وَما الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلاَّ مَتَاعُ الْغُرُورِ)صدق الله العظيم.

ببالغ الأسى والحزن وبقلوب مؤمنه بقضاء الله وقدره، تلقت أسرة زايو سيتي.نت خبر وفاة الراحل علي بعيري والد محمد بعيري إبن مدينة زايو بطل رياضة التيكواندو و صلاح الدين بعيري. و بهذه المناسبة الأليمة نشاطركم ألمكم وأحزانكم بهذا المصاب الجلل، ونتقدم إليكم ولعائلتكم الكريمة بتعازينا القلبية الحارة لابنائه وبناته وكافة أفراد العائلة الكريمة داخل المغرب وخارجها، وبمشاعر المواساة والتعاطف الأخوية المخلصة، سائلين الله عز وجل أن يلهمكم و ذويكم الصبر و السلوان.اللهم اغفر له وارحمه، واعف عنه وأكرم نزله، ووسع مدخله، واغسله بالماء والثلج والبرد، ونقه من الذنوب والخطايا، كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس، وأبدله دارا خيرا من داره، وأهلا خيرا من أهله، وقه فتنة القبر وعذاب النار.

يشار إلى أن صلاة الجنازة على الفقيد ستكون اليوم مع صلاة الظهر، بالمسجد القديم بزايو ، فيما سيوارى جثمان الفقيد بمقبرة سيدي عثمان زايو .

اللهم اغفر له وأكرم نزله ووسع مثواه وارزقه الجنة واحشره مع النبيئين والصديقين والشهداء والصالحين، إنا لله وإنا إليه راجعون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات16 تعليق

  • سبحان الله ولااله الا الله والحمد لله ….اسال الله ان يتغمده بواسع رحمته ويلحقه بالصالحين والشهداء ويلهم اهله الصبر والسلوان..ولاحول ولاقوة الا بالله

  • Lah yara7mak ya atyab insan

  • ان لله و إن إليه راجعون
    أخر لقاء كان معه في ليلة وفاته في مناسبة عند أحد الاقارب وقال لي قيد حياته ( دير عقلك و تهلى فالوليدة ) و بعد ساعة تقريبا تلقيت خبر و فاته نزلت عني كالصاعقة صدمة بالخبر

    و الله كان رجلا طيبا

  • يقول الله سبحانه وتعالى: “كُلُّ مَنْ عَلَيْهَا فَانٍ، وَيَبْقَى وَجْهُ رَبِّكَ ذُو الْجَلَالِ وَالْإِكْرَامِ”، البقاء لله وحده سبحانه وتعالى، الله يرحمك ويغفر لك ويجعل مثواك الجنة يا اخي اعلي بعيري، إن العين تدمع والقلب يحزن ولا نقول إلا ما يرضى ربنا: إنا لله وإنا إليه راجعون وإنا بفراقك يا علي لمحزونون ، فقد كنت نعم الأخ ونعم الصديق ونعم الجار، لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم ربي اغفر له وارحمه وأدخله الفردوس الاعلى في الجنة يا رب العالمين، كم كانت صدمتي وفجعتي في وفاة أخي علي بعيري كبيرة، وأسأل الله عز وجل أن يتغمّده بواسع رحمته ومغفرته وأن يُسكنه فسيح جناته مع الصديقين والشهداء والصالحين وحسن اولئك رفيقا، وان يُلهمنا وأهله وذويه الصبر الجميل والسلوان. وعبركم اشكر كل من حضر مراسم التشييع والدفن من الاهل والاصدقاء والمعارف او اتصل هاتفياً او كتب معزياً عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

  • الله يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله الصبر والسلوان وان لله وانا اليه راجعون البقاء لله

  • نحن أيضا لا نعلم متى نرحل عن هذه الدنيا. اللهم ارحمه يا الله.

  • أن لله وانا اليه راجعون رحمة الله على جارنا العزيز

  • إنا لله وإنا إليه راجعون ببالغ الأسا والحزن تلقيت خبر موت جاري العزيز أب صديقي المخلص صلاح . راجيا من الله ان يرحمه ويغفر له ويجمعنا معه في جنات النعيم ويرزق أهله الصبر إنه على ذالك قدير

  • انا لله وان اليه راجعون
    عضم الله أجركم الله يرحمو أيوسع عليه ويسكنه فسيحة جنته
    هدى قدر الله .الله يصبركم

  • سنشتاق اليك ياعمي علي ولا ننساك لأبد لأنك كنت رجلا طيبا ومتحشما و متخلقا وكريما ومساعدا عندما يحتاجك الإنسان كنت لا تبخل عليهم والدليل أنك توفيت يوم الخميس بعد منتصف الليل ودفنت يوم الجمعة بعد صلاة الظهر. ان لله وان اليه راجعون رحمك الله أن شاء الله انت من أصحاب الجنة

  • إنا لله وإنا إليه راجعون

  • ان لله وان اليه راجعون الله ارحمك عمي علي كنت إنسان طيب مثواك الجنة الله اصبر وليداتو (كل نفس ذائقة الموت)نحن أيضا لا نعلم متى نرحل عن هذه الدنيا. اللهم ارحمه يا الله.

  • اعضم الله اجركم.
    اللهم ارزق الصبر والسلوان لجميع أفراد أسرته.

  • الله إرحم عمي علي ويوسع عليه ان لله وان اليه راجعون. كان رجلا طيبا وهادئا صاخيا بشهادة الجميع

  • انا لله وان اليه راجعون تعازينة لعاىلة بعيري

  • انا لله و انا اليه راجعون.
    اللهم أغفر له وأرحمه وأعف عنه وإكرم نزله ووسع مدخله وأغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس.