جماعة زايو توضح بخصوص سائق الإسعاف وتطالب بافتتاح مثالي لمستشفى القرب

آخر تحديث : الخميس 19 نوفمبر 2020 - 10:18 مساءً
2020 11 18
2020 11 19

زايوسيتي

بعد المقال الذي نشرناه على بوابتكم، هذا اليوم، تحت عنوان “جماعة زايو تسحب سائقها من مستشفى القرب”، اتصلنا بالنائب الأول لرئيس المجلس الجماعي، أحمد بزعين، لأخذ رأيه في الموضوع.

وبحسب ما أفاده النائب الأول، فإن “الجماعة لم تسحب سائق سيارة الإسعاف، وكل ما في الأمر أن هناك اتفاقية تربطنا بالمندوبية الإقليمية للصحة تقضي بتوفير الجماعة لسائق على نفقتها وحارس ليلي لفائدة المركز الصحي الحضري بالمدينة”.

وزاد بزعين: “وبعد افتتاح مستشفى القرب لم يعد المركز الصحي يعمل بنظام المداومة، لذلك طلبنا من السائق والحارس الالتحاق بالجماعة. لكن إذا كانت المندوبية ترغب في التحاق السائق بمستشفى القرب لا مانع لدى الجماعة، فقط وجب عقد اتفاقية جديدة تنص على ذلك”. حسب المتحدث.

وفي ذات السياق؛ أورد نائب الرئيس أن “الجماعة مستعدة بكل وسائلها وإمكاناتها من أجل المساعدة والمساهمة في افتتاح مستشفى القرب في أحسن الظروف. وهذا انطلاقا من رغبتها ومسؤوليتها في خدمة ساكنة مدينة زايو”.

وحول مستشفى القرب، أكد بزعين أن “الجماعة تضم صوتها لأبناء المدينة الذين يطالبون بافتتاح أمثل لمستشفى القرب، يرقى لتطلعات الساكنة، وانتظاراتها التي استمرت لعدة سنوات قبل الافتتاح”. كما أفاد المتحدث أن “المجلس سوف يسلك كافة السبل المتاحة من أجل الترافع على حق المواطنين في الصحة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات6 تعليقات

  • Hizb listiklal madar Walo lzaio klawkolchi rihoma wahadhom

  • الأرض الذي بني فيها المشتشفي تعود لملكية أصحابها و لحد الأن لم يستفيدو من التعويض … في نار جهنم إنشاء الله

  • Chbab ka3 hrbtoh man zaio blw3od lkadeib zaio mfeih tchhaja thmar lwjh wkhsna fein ikhdmo wlad cha3b

  • لاحول ولا قوة الا بالله. لا تسبقو الأحداث يا اهل مدينة زايو
    كانو متفائلين خيرا. اشكرو الله على كل نعمة أنعم الله بها على المدينة
    بعد طول الانتضار. لا احد يعلم الغيب. وما تدري نفس ماذا تكسب غدا
    ان الله ينزل بقدر ما يشاء. كل شيء يجيء في وقته. الخوف من الرياء هو قمة الرياء . إعملو اتركوهم يتكلمون ويلعبون الواقف خير من القاعد

  • بفضل الله اولا وبفضل نضالات ابناء مدينتنا العزيزة ها هي احدى اهم اوراقكم الانتخابية السي بزعين تحترق . بل احترقت بالكامل وبالنسبة للذين يحاولون الدفاع عن المجلس الجماعي لزايو على اساس انه هو الذي وفر الوعاء العقاري لتبنى فوقه بناية المستشفى فهذا غير صحيح و اذا كانت الجماعة ترى العكس فلتات بدليلها المادي بالاوراق و المستندات فلتبينه للراي العام المحلي .
    هذا المستشفى حاولت بعض الاحزاب ان تستغله كورقة سياسية و لا داعي لذكر الاسماء خاصة بعد ان انسحب السيد وديع التنملالي من المشهد السياسي على اساس انه اول من طرح ملتمسا الى وزير الصحة يطالبه فيه بان تستفيد مدينة زايو من مستشفى متعدد التخصصات على غرار باقي مدن الاقليم .
    اما عن حزب الاستقلال في زايو نقول لهم اذا كانت لديهم الجراة الاخلاقية و السياسية و هذا محال ان يخرجوا لنا المشاريع التي وعدوا بها الساكنة في انتخابات 2015ّ_2016 على ارض الواقع كعلى سبيل المثال المركب الرياضي الذي وعد به السيد المعلوم رئيس الجماعة و قد قال انه لديه الوعاء العقاري لذلك . فليقل لنا اين يوجد هذا الوعاء ؟؟
    اريد ان اضيف معلومة هامة و هذه موجهة الى اخينا و صديقنا بزعين : الوعاء العقاري في زايو استنفذ و اجهزتم عليه و الاجيال القادمة ستحاسبكم على ذلك .
    اين المركب الصناعي السي بزعين الم تقولوا للناس انذاك انه لديكم الوعاء العقاري لذلك .
    مللنا من اكاذيبكم و سؤالي هو الا تملون انتم من الاكاذيب ؟؟
    ارجو من المحترمين في بوابتنا الراقية النشر .

  • اقتربت الانتخابات . من الان فصاعدا كل سكان المدينة محترمين.بعدها بعضهم مضطهدين. وهكذا الدنيا الى يوم الدين.