سلطات زايو تقرر العودة لحظر التجوال وتغلق المحلات والمقاهي بعد الثامنة

آخر تحديث : الأربعاء 21 أكتوبر 2020 - 4:06 مساءً
2020 10 20
2020 10 21

قررت السلطات المحلية بمدينة زايو العودة للحجر الصحي الالزامي، إسوة بعدد من مدن إقليم الناظور، وذلك بعد تزايد أعداد حالات الإصابة بفيروس كورونا المستجد، وبعد أن اتخذت مدينة الناظور هذا الإجراء قبل ثلاثة أيام.

قرار سلطات زايو يقضي بحظر التجوال ابتداءا من الساعة العاشرة ليلا وإلى غاية الخامسة صباحا. فيما تقرر إغلاق جميع المحلات التجارية والمقاهي ابتداءا من الساعة الثامنة مساء وإلى غاية الخامسة صباحا. فيما تم السماح للمطاعم بالإغلاق عند حلول الساعة العاشرة مساء.

ومن الإجراءات التي اتخذتها سلطات زايو؛ منع بث مباريات كرة القدم بالمقاهي، كما تقرر أيضا منع التجمعات أو اللقاءات التي تفوق 10 أشخاص. مع فرض الالتزام بالإجراءات الضرورية للحد من انتشار كوفيد19.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات6 تعليقات

  • وما هم بضارين به من احد الا باذن الله وعلى الله فليتوكل المومنون
    صدق الله العظيم

  • ءان الاوان اصحاب السعادة والمناصب العليا ان يركبوا السماء ليحجزو الغرف على سطح القمر .ليتركو البشر العادي الذي خلقه الله ان يعيش في الارض مع كورون التي أصابت العباد من فوق سبع سماوات .
    ( من يرد الله بضر فلا مرد له من الله ) صدق الله العظيم

  • وهل كرونا تاتي بالليل فقط وبالضبط في هذه الاوقات؟ ثم على اي اساس علمي بموجبه نحدد التوقيت الذي يمكن فيه للفروس ان ينتشر؟ هل فعلا هذا التوقيت المحدد للساكنة؟ ارى ان هذه المواعد المحددة لا فائدة منها وما معنى ان تكون بالليل ونحن نعرف المدينة انها عند الساعة العاشرة تكون خالية تماما، وهكذا كانت قبل ظهور كرونا.
    عجيب وغريب ولم نعد نفهم؟؟؟ لهذا تجدنا لا نثق في مصداقية هؤلاء

  • قرار غير مفهوم بتاتا !!!

  • ههههههههههههههههههههههههه ماذا يبقى في الشارع عجبا السياسي يمارس على الشعب

  • وماذا يبقى في المدينة بعد العاشرة ، المهابيل والكلاب الضالة .