مجموعة مدارس لحويسية بجماعة بني وكيل تكرم من طرف المديرية الاقليمية للتعليم بالناظور

آخر تحديث : الإثنين 20 يناير 2020 - 11:02 مساءً
2020 01 20
2020 01 20

تقرير اخباري:

حلت صبيحة يوم السبت 18 يناير الجاري، لجنة من المديرية الاقليمية بمجموعة مدارس لحويسية لتقديم هدية جميلة للمؤسسة وهي عبارة عن لوحة الكترونية تفاعلية نظرا للمردودية والكفاءة والانشطة في مجال الحياة المدرسية.

وبهذه الالتفاتة تصبح لحويسية اول مؤسسة عمومية بالاقليم تعمل بهذه التقنية “السبورة الالكترونية التفاعلية”، كما تم توزيع شواهد الشكر والتنويه لمدير المؤسسة و لكافة السادة الأساتذة و الأستاذات من طرف مديرة المديرية الاقليمية تنويها بما يبذلونه من جهد و عطاء و ما حققوه من مردودية في سبيل الرفع من المستوى التعليمي لدى المتعلمين.

و كذا النتائج الايجابية التي يحقق ونها على مستوى الأنشطة المدرسية الداعمة لتعلمات التلاميذ أضف لذالك الإيثار الذي يتصف به الجميع أطرا تربوية و إدارية مما جعل المؤسسة تحضى بهذا التكريم الذي ترك أثرا إيجابيا في نفوس الجميع و الذي قوبل بالترحيب و السعادة .

وقد حضر الحفل الذي ترأسته المديرة الاقليمية للتعليم بالناظور و بعض أطر المديرية و كذا الأطر التعليمية و الادارية و بعض الاصدقاء من هيئة التدريس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.