حمد الله يثير الجدل ويصدم مواطنه أمرابط في مباراة بالدوري السعودي (فيديو)

آخر تحديث : الإثنين 4 نوفمبر 2019 - 11:59 مساءً
2019 11 03
2019 11 04

عادل الوزاني

في واقعة مثيرة للجدل، رفض المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله، منح مواطنه وزميله في النصر السعودي، نور الدين أمرابط، تسديد ضربة جزاء، خلال مباراة أبها أمس السبت، التي انتهت بفوز ساحق للفريق العاصمي 4-0، برسم مباريات الجولة التاسعة من الدوري السعودي .

وفي مشهد مماثل لما وقع بين حمد الله وفيصل فجر في مباراة النيجر ، التقطت عدسات الكاميرا لحظة إنتزاع حمد الله الكرة من يدي أمرابط الذي كان يرغب في تسديد ركلة الجزاء التي احتسبها حكم اللقاء فيكتور كاساي قبل نهاية الشوط الأول بدقائق إثر لمسة يد، لكن هداف النصراوية الذي ينافس على هداف الدوري، كان له رأي آخر ولم يستجب لالحاح أمرابط المتكرر في تنفيذها، حيث انبرى لها موقعا ثاني أهدافه في اللقاء ورافعا رصيده إلى 6 أهداف على بعد هدفين من متصدر قائمة الهدافين .

هذا، وتمكن أمرابط من تدوين اسمه في سجل هدافي المباراة من خلال تسجيل الهدف الرابع في الدقيقة 58، بعدما تلقى تمريرة مميزة من بيتروس ليضعها في المرمى بسهولة، علما أنه كان وراء تمريرتي الهدفين الأول والثاني.

وبهذا الفوز، ارتفع رصيد نادي النصر إلى 17 نقطة في المركز الثاني، من 8 مباريات فقط، خلف “الهلال” المتصدر بـ 20 نقطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.