جمعية سلوان الثقافية و جمعية أنوال بألمانيا توزع 105 قفف و مبالغ مالية على اليتامى بمناسبة عيد الفطر

آخر تحديث : الأربعاء 5 يونيو 2019 - 11:43 مساءً
2019 06 05
2019 06 05

في إطار أنشطتها الخيرية الهادفة إلى زرع بذور التكافل الاجتماعي، وإيمانا منها بأهمية العناية بالطفولة اليتيمة المعوزة، نظمت جمعية سلوان الثقافية يوم الإثنين 03/06/2019 بالمركب الثقافي و الرياضي بسلوان، بتنسبق مع جمعية أنوال الخيرية بإسن بألمانيا بمساهمة كل من مسجد عثمان بن عفان بمدينة اسن ، مسجد كلادبيك اسن ومسجد حمزة بمدينة مولهايم، نشاطا اجتماعيا تمثل في توزيع قفة زكاة العيد على يتامى بلدية سلوان والضـــواحي.

فبفضل مساهمة المحسنين الذين يضعون ثقتهم التامة في الجمعيتين السالفتي الذكر، استفاد من هذا العمل الخيري 105 شخصا، منهم 51 يتيما يستفيدون من مشروع كفالة اليتيم الذي تشتغل عليه الجمعية بشـراكة مع جمعية أنـــوال بإسن بإلمـــانيا.

وقد افتتح هذا النشاط بآيات بينات مــــن الذكــر الحكيــــم، واختتم بالدعــــاء الصالح لجميع المحسنين والمحسنات المساهمين في هذا العمل الخيري.

وبهذه المناسبة تتقدم جمعية سلوان الثقافية بكامل تشكراتها لجمعية أنوال الخيرية بإسن بألمانيا ، التي ظلت وفية لعهدها في إدخال الفرحة على قلوب هؤلاء الصغار، ولكافة المحسنين الذين ساهموا مع الجمعية في إنجاح أنشـطتها الاجتماعية سواء مــــــن قريب أو من بعيد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.