المهندس المعماري عبد الإله جعلول ينقل مقر عمله من بركان إلى الناظور ويعد بأثمنة تفضيلية لأبناء زايو

آخر تحديث : الثلاثاء 11 يونيو 2019 - 3:58 مساءً
2019 06 04
2019 06 11

مادة إشهارية:

بعد تجربته الناجحة بعموم إقليم بركان، اختار المهندس المعماري، ابن مدينة زايو، عبد الإله جعلول، الانتقال إلى مدينة بركان، بحثا عن آفاق جديدة وتحديات أخرى، في هذا المجال الغني بإبداعاته.

عبد الإله جعلول أقام عدة مشاريع ناجحة ببركان، ومنها دار الشباب، ودار المرأة، ومجموعة من المدارس العمومية، والمساهمة في المشروعين الكبيرين للأسواق الكبرى بمدينتي بركان وأحفير، ومشاريع أخرى خاصة، وقد ساعده على ذلك جديته وجودة عمله.

المهندس المعماري ابن مدينة زايو استفاد من تجربة طويلة في مجال الهندسة بأوروبا والمغرب، ما ساعده على معرفة آخر إبداعات المجال الهندسي العصري وكذا التقليدي، ليكتسب معها تجربة مميزة تجعل من أعماله فريدة.

ويوفر محل عبد الإله جعلول الجديد بالناظور آخر ما جادت به قريحة المهندسين المعماريين العصريين من تصاميم وتخطيط معماري ينسجم مع بيئة إقليم الناظور وعموم الشمال المغربي.

وكونه ازداد بمدينة زايو، وعرفانا منه لمسقط رأسه، اختار عبد الإله جعلول التعامل بشكل تفضيلي مع أبناء زايو، حيث وضع بين أيديهم أثمنة تفضيلية سواء للمؤسسات العمومية أو للخواص. كما يضع نفسه رهن إشارة أبناء مدينته من أجل الاستشارة.

ويقع المقر الجديد للمهندس المعماري جعلول عبد الإله بملتقى شارع المقاومة وشارع الحسن الأول –رقم 76- بالناظور.

ولمزيد من العلومات، يرجى الاتصال بالرقمين التاليين:

0536615733

0661482796

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات7 تعليقات

  • اتمنى لك التوفيق

  • لا نرى في مدينتنا فرصا للشباب في الصفقات العمومية للمدينتنا المهمشة من طرف المسؤولين، هذا المهندس يمتلك أخلاق عالية و نبيلة و لا يحب الفساد و المفسدين لهذا ليس له مكان في مدينته. تحياتي لك مهندسي العزيز، مزيدا من النجاح في مسيرتك المهنية مع كل متمنيانتي أن أراك يوما ذو منصب عالي في مدينتك

  • متمنياتي لم بالتوفيق أخي العزيز مزيدا من النجاح في مجالك الهندسي تحياتي لهذا المهندس ذو الأخلاق النبيلة رجل و نعم الرجال هذا مثال لشاب من شباب مدينتي الذين يريدون مساعدة مدينتهم المهمشة رغم توفر الجو اللائم و الظروف من قبل المسؤولين
    تحياتي القلبية مجددا لك مهندسي العزيز

  • لابد من اعطاء مثل هاؤلاء الشباب فرص ليبرزو مكانتهم العلمية في المجتمع….لاسيما سي جعلول له افكار جديدة في هذا الميدان..انسان خلوق ذو اصوول طيبة..نطلب الله عز وجل ان يوفقه

  • لما لا نرى أمثال هؤلاء يفوزون بصفقات عمومية بزايو.. لماذا دائما نور الدين السعيدي.. سؤال محير..

  • تمنياتي لك بالتوفيق و النجاح ان شاء الله.

  • متمنياتي لك بالتوفيق في مجالك العملي ومزيدإ من التالق والنجاح يارب. وعيد مبارك للجميع انشاالله