جنازة مهيبة للراحل محمد عنوري

آخر تحديث : السبت 23 مارس 2019 - 11:14 مساءً
2019 03 22
2019 03 23

زايو سيتي / عبد الجليل بكوري

ووري الثرى بعد صلاة الجمعة 22 مارس 2019، في موكب جنائزي مهيب، بمقبرة “أيت بوجمعة” جثمان الفقيد عنوري محمد ، النائب الأول لرئيس جماعة زايو سابقا والفاعل الجمعوي، بعد أن فارق الحياة أمس الخميس وقد حضر جنازة المرحوم العديد من أبناء مدينة زايو و العديد من ذويه و أصدقائه و رفاقه.

تم تشييع جثمان الفقيد بالمقبرة المذكورة، بعد صلاة الجنازة التي أقيمت بمسجد الأمل، كما رفعت أكف الضراعة إلى الباري عز وجل بأن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جنانه وبأن يرزق ذويه الصبر والسلوان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات6 تعليقات

  • إنا لله وإنا إليه راجعون اللهم اغفر له وارحمه واكرم نزله

  • ان لله وانا اليه راجعون اللهم ارزق أهله الصبر و السلوان.

  • اللهم أغفر لهُ وأرحمهُ وعافهِ واعفوا عنهُ , وأكرم نزلهُ ووسع مدخلهُ وأغسله بالماء والثلج والبرد , ونقهِ من الذنوب و الخطايا كما ينقى الثوب الأبيضُ من الدنس , اللهم أوسع عليهِ قبره اللهم اجعل قبره روضة من رياض الجنة ولا تجعلها حفرةً من حفر النارِ يا رب العالمين , اللهم أبدله داراً خيراً من داره وأهلاً خيراً من أهله وزوجاً خيراً من زوجه , وأدخله الجنة وأعذه من عذاب القبر ومن عذاب النار…….

  • شكرا للحضور الكريم لحضوره لجنازة المرحوم تغمده الله برحمته ومغفرته ًًً وانا لله وانا اليه راجعون

  • SALAM RAHIMAHO LAH OU TA3AZINA LIKOLI L3AELA

  • اللهم ارحمه واغفر له واجعله ممن قلت فيهم ادخلوها بسلام يارب العالمين …… تعازي ومواساة لعائلة المرحوم داخل وخارج أرض الوطن……..إن لله وإن إليه راجعون.