والد “إخلاص” لزايوسيتي: قتلوا ابنتي وقتلوني لمدة 19 يوما

آخر تحديث : السبت 26 يناير 2019 - 8:21 مساءً
2019 01 24
2019 01 26

زايو سيتي.نت / فريد العلالي ومحمد البقولي

خص والد الطفلة “إخلاص” موقعكم زايوسيتي.نت بتصريح خاص مساء اليوم الأربعاء، تحدث فيه عن كافة الأيام التي كانت فيه فلذة كبده مختفية، قبل أن يتم العثور عليها جثة هامدة بغابة مجاورة لمنزل أسرتها، صباح أمس الثلاثاء.

الأب محمد البوجدايني، ذو 50 سنة، الحاصل على الإجازة، والذي كان يتحدث إلينا بلغة عربية فصيحة، تبين مدى المستوى الثقافي للأب المكلوم، شَكر بداية كل المغاربة الذين تفاعلوا مع قضية اختفاء “إخلاص”، من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، وفي نفس الوقت لم يفوت الفرصة للإشارة إلى أولئك الذين كانوا يشوشون عن عملية البحث من خلال اختلاق أكاذيب وقصص لا علاقة لها بما يجري، حتى أن منهم من رَوَّجَ لخبر مفاده أنه تم العثور على المختفية.

لم يخف محمد البوجدايني حجم الألم الذي كابده لما كانت ابنته مختفية، حيث استمر غيابها ل19 يوما، قبل العثور عليها جثة، وحول الأمر قال: “قتلوني لمدة 19 يوما”. في إشارة إلى المعاناة التي تجرعها وهو يبحث عن قطعة من كبده، والأمل يحدوه في غد تنكشف معه الحقيقة.

والد إخلاص طالب من القضاء والمحققين العمل على إيجاد حل لهذا اللغز الذي ينتظر المغاربة موعدا لفك طلاسيمه، لعلها تشفي ولو الجزء اليسير من غليلهم، خاصة أن صور الفتاة انتشرت لتدخل كل بيت، حتى صرنا نعتبرها واحدة من أهلنا وصار كل أب يخالها ابنته.

في تصريحه، أكد الأب أن ما حصل راجع إلى فعل بشري إجرامي، موضحا أنه أول من عاين جثتها أثناء العثور عليها بإحدى الغابات المجاورة للمنزل، كاشفا أنها وُجدت باللباس نفسه الذي كانت ترتديه غداة فقدانها، مطالبا في الآن ذاته بتنزيل أقصى العقوبات على الأظناء المفترضين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات8 تعليقات

  • Ina lih

  • Ina lilah waina ilayhi raji3on .. bghit n9ol wahad nadariya mhayrani ana lach babaha kay hdar logha arabiya roghm man sadma li fih howa kay hdar logha 3arabiya ana had chi jani ghrib o samholi 3la had nadariya

  • بسمً الله الرحمان الرحيمً أتقدم ب احر التعازي إلى والدي الصبية إخلاص راجيا من الله ان يصبر اهلهاً ارقدي يا ملاكي الحبيب الله يبين من كان وراء هذه الجريمة . قدام الدار خطفوها ف داك الدوار قتلوها مخافو من ربي ماخافو اصدمو بوها إخلاص مشات موالات ولات حديث على كل لسان كانت حلاوة ودرفات كانت هي ممو لعيان هولتو قاع لميمات الناسً عزات راحت و مشات

  • اعقلها وتوكل فعل السبب ، ثم (وتوكل) .
    صحيح فيه. إهمال نقص شروط المسؤولية
    والله أعلم.
    شكرا لكم

  • اتق لله في نفسك يا صاحب التعليق محمد محمد اي اهمال تتحدث عنه ان المرحومة كانت تلعب بالقرب من منزلها ونحن المغاربة أجمعين كنا نلعب ونمرح في الشارع مع العالم ان المنطقة لم تعرف قط مثل هذا الإجرام
    ومن هذا المنبر أقول للوالدين لله ما اعطى ولله ما اخذ ان لله وان اليه راجعون اللهم ارحمها واسكنها فسيح جناتك يارب
    اللهم صبرهم على هذا المصاب الجلل

  • هذا تعليق يا أخي محمد غير منطقي لأنه يمكن أن يحدث هذا حتى لو لم يكن هناك إهمال وهذه ليست أول حدث نعيشه الله يحسن عوان وليديها ألله ياخد الحق فهاد المجريم

  • إن لله وإن إليه راجعون و لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم ألله ياخد الحق فهاد المجريم كيندير نتلشارجي هاد الفيديو؟ ؟

  • قبل كل شيئ يجب تقديم الاب والام للعدالة لان الطفلة تعرضت للاهمال المؤدي للوفاء