نهضة زايو لكرة القدم تعود بنقطة من مدينة الشاون

آخر تحديث : الإثنين 5 نوفمبر 2018 - 8:54 مساءً
2018 11 04
2018 11 05

زايو سيتي / محمد البقولي

تمكن نادي نهضة زايو لكرة القدم، من تحقيق نتيجة إيجابية، بالتعادل خارج الميدان ضد فريق اتحاد الشاون، بهدف لمثله، خلال المباراة التي جرت اليوم الأحد، بملعب مدينة الشاون، برسم الجولة السابعة من منافسات القسم الوطني الثاني هواة.

وبرزت خلال المقابلة الروح الرياضية العالية التي تميز بها الفريق المضيف اتحاد الشاون، حيث أحسن استقبال أبناء زايو، كما أن الجماهير المحلية شجعت فريقها طيلة أطوار المقابلة دون توقف، مع احترام كامل للخصم. وقد عبر رئيس النهضة، الطاهر خطاري، في اتصال لزايوسيتي معه، عن انبهاره بأجواء اللقاء والتشجيعات التي لم تتوقف من الجماهير.

وعرفت المقابلة ندية كبيرة بين الفريقين اللذان قدما مباراة رائعة استحسنها كل من شاهدها، حيث تم تبادل الهجمات وامتلاك الكرة طيلة اللقاء، مع أداء رائع من اللاعبين الذين أمتعوا الجماهير العريضة التي حضرت اللقاء.

وكانت الدقيقة الأولى من المباراة قد شهدت منح الحكم ضربة جزاء لاتحاد الشاون، غير أن الحارس محمد مبروك تصدى لها بنجاح، ما منح الثقة لزملائه للدخول في أجواء اللقاء منذ بدايته، ليتقدموا في النتيجة عند حدود الدقيقة 30 من الشوط الأول، عبر اللاعب باقدير، لكن بعد دقيقتين فقط عادل الخصم النتيجة، لينتهي الشوط الأول بالتعادل هدف لمثله، وهي النتيجة التي انتهى عليها اللقاء. ليرفع الفريقان رصيدهما من النقاط إلى النقطة التاسعة.

لاعبو نهضة زايو وبعد نهاية اللقاء أكدوا أن النقطة التي تم الحصول عليها اليوم تهدى للاعب أيوب البرقي الذي يرقد بالمستشفى، حيث صرح أحد اللاعبين للموقع قائلا: “كان بودنا إهداء ثلاث نقاط لأيوب لكن صعوبة المنافس ولعبه بميدانه فوت علينا ذلك، لكن العودة بنقطة من ملعب صعب أمر إيجابي نهديه لزميلنا أيوب”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقاتتعليقان

  • شد شد البطوله مشات

  • بسم الله الرحمان الرحيم،اولا وقبل كل شيء اتمنى الشفاء العاجل ل أخينا أيوب البرقي.كما نتمنى لفريقنا العريق مسيرة
    كروية موفقة.