إحالة شاب من تاوريرت على استئنافية وجدة من أجل التغرير بقاصر وافتضاض بكارتها

آخر تحديث : الثلاثاء 29 مارس 2011 - 2:14 مساءً
2011 03 28
2011 03 29

تمكنت عناصر الأمن الإقليمي التابعة لمصالح الشرطة القضائية بمدينة تاوريرت من إلقاء القبض على أحد الأشخاص رفقة شقيقه في قضية التغرير بقاصر وافتضاض بكارتها.

وفي التفاصيل، تحركت عناصر الشرطة القضائية للبحث في القضية بعد تلقيها، في أواخر شهر فبراير الماضي ، شكاية من والد الضحية المسماة القاصر المسامة ” الباتول. ل” التي لا يتجاوز عمرها 16 سنة، تتعلق بغياب ابنته عن البيت وتواجدها بمنزل أحد جيرانه. ومباشرة، انتقلت العناصر ذاتها إلى المنزل المذكور للتحقق من مضمون الشكاية، حيث وجدت فعلا  الفتاة   ليتم اقتيادها إلى مصالح الشلطرة القضائية وفتح تحقيق معها.

ومن خلال تصريحاتها، تبين أن أنها على علاقة غرامية مع ابن الجيران ( ع . ج ) الذي وعدها بالزواج وكانت تزوره ببيته الذي يقيم فيه رفقة أفراد أسرته بحي التقدم أين كانا يمارسان الجنس نتج عنه ذلك فقدان بكارتها  معززة تصريحها بشهادة طبية تثبت عملية الافتضاض.

ومن جهته، نفى الجار “ع . ج”، وهو شاب عازب من مواليد 1985 يقطن بحي التقدم بتاوريرت الاتهامات نفيا قاطعا، حيث ظل متشبتا ببراءته في جميع مراحل البحث الذي أجري معه في الموضوع، كما برر وجود الفتاة القاصر بالمنزل معاملة زوجة والدها والتي كانت وراء هروبها لمنزلهم، كما تم الاستماع إلى شقيق المتهم الأصغر  في الموضوع والذي أكد أقوال شقيقه .

وبعد استكمال البحث معهما، تمت إحالتهما ، يوم الأربعاء 02 مارس الجاري المسمى، في حالة اعتقال على استئنافية وجدة من أجل التغرير بقاصر وافتضاض بكارتها ، فيما أحيل شقيقه “ع . ج” على ابتدائية تاوريرت من أجل إدلائه ببيانات كاذبة .

وجدة زيري

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.