وطنية ودولية الثلاثاء 21 مايو 2024 07:52 مساءً


إن كنت تريد السفر و العيش لمدة محددة في إحدى دول أوروبا بالمجان حتى وإن لم تكن تمتلك شهادات دراسية،عن طريق العمل التطوعي نعم يمكنك كما فعل الكثيرون.

وسنشرح لكم حصريا اليوم طريقة التقديم للعمل التطوعي مع الجمعيات و المنظمات الأوروبية التي تدعو شباب سواء إناث أو ذكور من جميع أنحاء العالم للتطوع.

اذا تابع معي هذه المراحل حتى تقوم بالتقديم للعمل التطوعي بشكل صحيح وايضا انجاز الوثائق بشكل صحيح ثم ارسالها للمنظمات وانتظار ان يتصلوا بك.

أولا لنتعرف ما هو العمل التطوعي وما هي مهام المتطوع،حسب كل منظمة و جمعية فهناك أعمال مختلفة حسب كل واحدة فمنهم من يقوم بأعمال رعاية المسنين و البعض الأخر يقوم بهام رعاية الأطفال في وضعية إعاقة و هناك أعمل مع جمعيات رعاية الحيوانات و كذلك الإهتمام بالطبيعة كالتشجير وزراعة الورود وغيرها من أعمال التطوع.

ماذا سوف تحتاج حتى تقوم بالتقديم للعمل التطوعي؟
أولا يجب عليك التسجيل في رابط التضامن الأوروبي للخدمة التطوعية الأوروبي.

رابط التسجيل https://youth.europa.eu/solidarity_en

ثانيا يجب عليك إنجاز سيرة ذاتية باللغة الإنجليزية ستجد مثال يمكنك تحميله من الأسفل وتغيير المعلومات إلى المعلومات الخاصة بك.

ستحتاج أيضا إلى رسالة تحفيزية بالإنجليزية لطلب خدمة التطوع وسنضع لك مثال عنها في الأسفل.

هذا ما سوف تحتاج للتقديم للعنل التطوعي لكن عندما تقدم على أي عرض عمل تطوعي لا تنسى أن تتفقد إميلك لانه عبر يتم مراسلتك من الجمعيات و المنظمات.

وثائق طلب خدمة التطوع

_ سيرة ذاتية بالإنجليزية

Whatsapp zaiocity

Qries



google news zaiocity

12 تعليقات على “فرصة للسفر مجانا لأوروبا عن طريق العمل التطوعي

  1. اذا كان التطوع في عمل التشجير فهذا يعجبني كل ما يتعلق بالارض والتراب راءحة التربة تنعشني لاسيما عندا تلامس الماء اذا كان هاذا الامر جادا فانا احب ان اتطوع وشكرا لكم

  2. التطوع عمل انساني :
    والعمل الانساني يجعلني اشعر بالسعادة والانسانية ، وعندما تحب عملك سيكون الابداع ،
    واتمنى ان احضى بهذا العمل الانساني لكي اضهر مهارتي في الابداع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *