“زايو سيتي” تنقل تفاصيل الشابة التي “شَرْمَلها” خطيبها وشوّه وجهها بالناظور بعدما قطعت علاقتها به + فيديو

آخر تحديث : الإثنين 11 أكتوبر 2021 - 6:44 مساءً
2021 10 09
2021 10 11

زايو سيتي/ محمد البقولي

أقدم شاب على توجيه طعنات خطيرة بواسطة السلاح الأبيض، لوجه خطيبته القاطنة بمدينة الناظور، بعد اتخاذها قرار فسخ خطوبتها منه.

وفي تفاصيل القضية، فإن سوء تواصل بين الخطيب وخطيبته التي قالت لـ “زايو سيتي”، “تعرفت على الشاب وكانت الخطوبة التي لم يكتب لها الاستمرار، نطرا لطباع خطيبي، ما جعل الأمور لا تجري كما كنت أظن، فطلبت فسخ الخطوبة، الشيء الذي لم يتقبله، وعاد للانتقام مني بطريقة بشعة، عبر مساعدة إحدى السيدات له”.

وأضافت الشابة، أن السيدة التي ساعدت خطيبها السابق هي جارتها وتقطن في الطابق العلوي من العمارة التي تقطن بها، حيث قامت بطرق بابها تطلب منها تقديم أغراض شخص يكتري معها، وحينما همّت بالدخول لجلب ما طلبته، اكتشفت بأن السيدة صعدت السلالم ووقفت أمام باب شقتها، وقدمت لها ما كانت تريد، لتتفاجأ بخطيبها السابق يخرج من بيتها، وقام بشلّ حركتها عبر إمساكها من شعرها، وشرع في توجيه طعنات بسلاح أبيض في وجهها، مسببا لها جروحا غائرة.

وتابعت تقول: “إن خطيبها الذي انفصلت عنه لمدة سنة، عرضها للعنف، ما دفعها لوضع شكاية ضده، لدى مصالح الأمن، من أجل توقيفه، مشيرة في السياق ذاته إلى أنه لاذ بالفرار إلى مدينة فاس، بعد أن أقدَم على فعلته، مطالبة السلطات الأمنية بتكثيف تحرياتها قصد الاهتداء إليه من أجل تقديمه للعدالة.

المزيد من التفاصيل في الفيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.