تصل إلى 2600 درهم.. فنانون مغاربة يتواصلون مع جمهورهم لدقائق مقابل المال

آخر تحديث : الثلاثاء 21 سبتمبر 2021 - 12:12 مساءً
2021 09 20
2021 09 21

انضم عدد من الفنانين والمشاهير المغاربة لتطبيق “allo my star” الذي يتيح للجمهور إمكانية التواصل مع نجومهم المفضلين عبر مكالمات فيديو مقابل دفعهم للمال.

التطبيق الجديد في المغرب والذي يعمل به مشاهير العالم منذ سنوات يمنح للراغب في الاتصال بفنانه المفضل إمكانية اختيار المدة الزمنية التي يرغب فيها والتي تتراوح بين 5 و15 دقيقة، محددا لكل واحدة منها تسعيرة معينة.

وشرع عدد من الفنانين والمشاهير المغاربة في الترويج للتطبيق عبر نشر مقاطع فيديو تعريفية بخدماته وتدعو محبيهم إلى الإشتراك فيه والتواصل معهم عبره.

ومن بين الفنانين المنضمين للتطبيق الذي أثار جدلا واسعا في المغرب، المغنية ابتسام تسكت التي حددت مبلغ 1343 درهما من أجل الحديث معها لمدة 5 دقائق، و1791 لمدة 10 دقائق، و2687 مقابل 15 دقيقة.

من جانبها حددت الممثلة بشرى أهريش مبلغ 627 درهما مقابل الحديث معها لمدة 5 دقائق، و895درهما لمدة 10 دقائق، و1343 لمدة 15 دقيقة. كما حدد الممثل عمر لطفي مبلغ 851 درهما من أجل التواصل معه لمدة 5 دقائق، و1164 لمدة 10 دقائق، و1343 لراغبين في 15 دقيقة.

من جهته، حدد بدر سلطان مبلغ 806 درهما مقابل الحديث معه لمدة 5 دقائق، و1164 درهم لـ10 دقائق، و1612 لمدة 15 دقيقة.

يشار إلى أن الكثير من المشاهير والفنانين انضموا لتطبيق “allo my star” منهم ادريس الروخ، عبد العالي الغاوي، عدنان موحجة، سعاد حسن، محمد الريفي، جواد قنانة، فاطمة الزهراء الإبراهيمي (سنبلة)، عبد العزيز ستاتي، يونس البولماني وآخرون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات5 تعليقات

  • لو انهم هم الذين يدفعون المال لما تكلمت معهم لو كانوا من اصحاب الدين مرحبا

  • فنانة ديال الكيلو.كما يقال في المثل الشعبي للي شم ريحة بيطانو رجع فنان.قبح الله سعيهم.اي فن هذا. ذهب الفن مع اصحابه.الحياء والعفة والكلام الموزون.اصحاب الغناء الساقط الذي يخدش الحياء.

  • حسبنا الله ونعم الوكيل
    علاش نتكلم معاها مقابل المال واش طبيب نفسي ولا محامي ولا اشنوا؟؟؟
    حتى المفتي في مسأل دينية تنفعني في اخرتي لا اعتقد انه ستكون مقابل المال.
    هذو عباد الدرهم هذوا مهزل على الفن هذول اصبحوا عفن وليس فن
    سيروا لباب جامع وطلبوا حسن ولكين غطيو وجوهكم ….

  • مهزلة حقيقية.ماذا ستستفيد من مكالمة لمغني مقابل المال،هل ستستشيره مثلا في مادة علمية أو حل مسألة رياضية معقدة.

  • هؤلاء مرتزقة و ليسوا بفنانين .قلت مرتزقة حتى لا اقول متسولين .مات الفن الاصيل مع اصحابه