عاجل: إيقاف القاصر المتحرش بشابة في الشارع العام بطنجة

آخر تحديث : الأربعاء 15 سبتمبر 2021 - 10:23 صباحًا
2021 09 14
2021 09 15

أوقفت المصالح الأمنية بمنطقة بوخالف بطنجة، قبل قليل، قاصرا لتورطه في التحرش بشابة في الشارع العام.

وحسب مصدر أمني، فقد مكنت التحريات والأبحاث التي باشرتها المصالح الأمنية لولاية أمن طنجة من إيقاف المعني بالأمر داخل منزل أسرته بحي بوخالف، غير بعيد عن مكان تصوير الفيديو.

المعني بالأمر، تقول مصادر أمنية، سيخضع لتدابير المراقبة رهن إشارة البحث، الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة بطنجة، بغية التحقيق معه حول ملابسات الواقعة.

وأوضحت مصادرنا، أن عناصر الأمن اهتدت إلى هوية القاصر المتحرش، الذي يشتغل برفقة أحد أفراد أسرته داخل محل للخياطة، كما تواصل أبحاثها وتحرياتها بغية إيقاف شريكه مُصوّر الشريط.

وتفاعلت مصالح أمن طنجة مع مقطع فيديو وصور جرى تداولها على نطاق واسع بمواقع التواصل الاجتماعي، مساء يوم الاثنين 13 شتنبر 2021، ظهر فيها المشتبه فيه وهو يتحرش بفتاة كانت تسير في الشارع العام بمنطقة بوخالف غرب مدينة طنجة.

ويُظهر الفيديو القاصر وهو يتحرش بالفتاة، التي يبدو أنها عشرينية، إذ أقدم على رفع تنورتها، ثم وجّها إليها ضربة بيده على مستوى مؤخرتها، مثيرا استياءها وغضبها.

وعبر عدد كبير من المواطنين المغاربة عن استنكارهم الشديد لسلوك الشاب ومرافقه مُصوّر الفيديو، مطالبين بإنزال أقسى العقوبات عليهما، نظير ما اقترفاه من فعل جرمي.

السعيد قدري

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.