مؤسسة “النسيم” للتعليم الخصوصي بزايو تفتتح أبوابها بمواصفات حديثة

آخر تحديث : الجمعة 3 سبتمبر 2021 - 10:07 صباحًا
2021 09 02
2021 09 03

زايوسيتي/ محمد البقولي

تم مع بداية الموسم الدراسي الحالي 2022/2021، افتتاح مؤسسة تعليمية خصوصية جديدة، لجميع مستويات التعليم الأولي والابتدائي بمدينة زايو.

وتحمل المؤسسة اسم “النسيم” للتعليم الخصوصي، وذلك بشارع “فارسوفيا”، بحي السوق قرب إقامة “بلال”. ومن أجل تجويد المنتوج التربوي والتعليمي ستدمج هذه الأخيرة في العملية التعليمية التعلمية وسائل التكنولوجيا والدعامات الديداكتيكية الحديثة تحت إشراف أطر ادارية وتربوية ذات كفاءة عالية.

إدارة المؤسسة قامت بإعادة إصلاح شامل وصباغة كافة المرافق بألوان زاهية وجذابة، كما تم تزيين الجدران برسومات تربوية أعطت لهذه المؤسسة التربوية النموذجية رونقا جميلا وحلة جديدة حتى تكون في مستوى تطلعات التلاميذ والأمهات والآباء خلال الدخول المدرسي الحالي الذي أعدت له إدارة المؤسسة برنامجا يتماشى مع مقررات الوزارة الوصية كما تم تعيين إطار من ذوي الخبرة له تجربة في مجال التدريس والتسيير الإداري على رأس الإدارة التربوية للمؤسسة.

وتتوفر المؤسسة على مرافق عديدة (تربوية، ورياضية..) ذات مواصفات دولية، كما أن الأساتذة العاملين بالمؤسسة مروا عبر مراحل (امتحانات) مختلفة للوقوف على مدى كفاءتهم من أجل ممارسة مهنة التدريس بالمؤسسة، إضافة الى كون المؤسسة ستخصص ملعبا معشوشبا للأطفال في خطوة تسهيلية وجديدة ستساهم في تنمية الرياضة وخلق ديناميكية على مستوى المدينة إضافة إلى مفاجآت أخرى سيعلن عنها لاحقا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات13 تعليق

  • واي آمر لتلميذ في المؤسسة السابقة .
    قمت في زيارة المؤسسة الجديدة في نفس مكان المؤسسة القديمة التي كان ابني يزاول دراسته .لم أكن اتوقع التغير الذي وقع في المؤسسة بكل صراحة تجهيزات من النوع الرفيع أخر في المستوى وفضاءات شاسعة والنظافة والتهوية الكل كان في المستوى فشكرًا لأصحاب المشروع والمسيرين

  • نتمنى من المؤسسة الجديدة ان تكون عند حسن الظن والتوقعات وتسطير أنشطة موازية للعرض التربوي ومالها من انعكاسات على الطفل ومردوديته، لأن جل الآباء مستاؤون من توالي النائبات والتاريخ التربوي-الأخلاقي السيء ذكره والمسؤولية الإدارية التقصيرية التي طالت ذلك المكان عند السابقين، بيد أن مع انسداد أبواب البدائل كان الجُّل مظطر لاغير وخيار التعليم العمومي كان آخر الورقات.
    نتمنى كل التوفيق لمسؤولي المؤسسة

  • وأخيرا مؤسسة في المستوى المطلوب غادي تكون عندنا حتى حنا فالمدينة، يمكنلنا نفتاخروا بها من ناحية التجهيزات والوسائل والفضاءات الجديدة لي كانت شبه منعدمة في المؤسسة لي قبلها كذلك الطاقم المشرف عليها وعلى رأسهم الاستاذ القدير سي الحسين أجعير الذي نكن له كل المحبة والتقدير ولنا فيه الثقة الكاملة أن النجاح سيكون حليفهم هو وطاقمه. موفقون بإذن الله

  • بتوفيق ان شاء الله لقد زرت المؤسسة هذا اليوم
    الكل في المستوى الرفيع انصح جميع الاباء بزيارة المؤسسة وأخذ فكرة عنها

  • مؤسسة نموذجية.في المستوى المطلوب بالتوفيق انشاءالله

  • https://www.facebook.com/ecoleannassimzaio/سلام عليكم الجواب على الأخت أن تسنيم :نعم المؤسسة تتوفر على النقل المدرسي .هنا رابط الصفحة الرسمية للمؤسسة يمكن أخذ جميع المعلومات.فمرحبًا بالجميع

  • بالتوفيق إنشاء الله هل المؤسسة تتوفر على النقل المدرسي؟؟؟؟

  • بالتوفيق ان شاء الله

  • لقد زرت ألمؤسسة برفقة أسرتي الصغيرة وانبهرت كثيراً بنظافة
    المؤسسة وبتنسيق ألوانها وبحسن معاملة الطاقم المسير لكل الزوار بما في ذالك الأطفال الصغار.
    مدينتنا تحتاج إلى مثل هذه المؤسسات النموذجية بالتوفيق انشاء الله.

  • نعم لقد اتيحت لي الفرصة لزيارة هذه المؤسسة وشهادة حق انها تتوفر على مساحة شاسعة تضم عدة اقسام واسعة وبتجهيزات رائعة ومرافق عديدة يمكن للتلميذ ان يدرس فيها بكل اريحية كما تتوفر على حماية كافية للتلاميذ من ناحية الشبابيك والسلالم بالاضافة الى اطر واطقم اكفاء .
    نتمنى لهذه المؤسسة ان تكون بارقة اشعاع بالمدينة للتحصيل العلمي.
    كامل التوفيق.

  • الله يبارك مستثمر محلي صادق مشروعه اكيد غادي يكون ناجح

  • بالتوفيق ان شاء الله مؤسسة في المستوى

  • شهادة في حق المؤسسة ❤️
    لقد أتيحت لي الفرصة وقمة رفقة زوجتي بزيارة المؤسسة بكل صراحة اندهشت كل الاندهاش إنها مؤسسة نموذجية تواكب العصر الحديث في مايخص التجهيزات فالمؤسسة تتوفر على ارقا واجود التجهيزات وعلى ومساحات شاسعة وأقسام كبيرة وفضاء للرياضة.وحسن المعاملة من طرف المسؤلين .بالتوفيق ان شاء الله