شاهد فيديو.. مواطنون ينتفضون ضد مرشح “لم يحقق وعوده الانتخابية لهم”

آخر تحديث : الثلاثاء 31 أغسطس 2021 - 6:09 مساءً
2021 08 30
2021 08 31

انتفض عدد من مواطني منطقة كرامة بإقليم ميدلت ضد مرشح للانتخابات التشريعية، وهو برلماني باسم حزب العدالة والتنمية، حيث طالبوه بالرحيل بسبب “عدم وفائه” بالوعود الانتخابية التي قدمها لهم بعدما انتخبوه في الاستحقاقات الانتخابية السابقة.

وأظهر مقطع فيديو متداول عبر وسائل التواصل الاجتماعي، انفعال بعض المواطنين في وجه البرلماني عمر أحمين، الذي كان في جولة ضمن الحملة الانتخابية للاستحقاقات التشريعية المقبلة، حيث وجهوا إليه اللوم بسبب عدم الوفاء بعهوده السابقة، معربين عن غضبهم الكبير اتجاهه.

وقد حاول أحمين حسب مقطع الفيديو، تهدئة الغاضبين الذين طوقوا سيارته، لمنعه من الدخول إلى دروبهم، لكن محاولته باءت بالفشل، خاصة بعد إصرار السكان الغاضبين على رحيله، رافضين بشكل حاسم التواصل معه.

ويعيش حزب العدالة والتنمية حسب المتابعين للشأن السياسي، غليانا غير مسبوق داخل صفوفه، بعد قرارات الأمانة العامة في عدة ملفات تنظيمية وسياسية، الأمر الذي دفع بالعديد من أعضائه البارزين في عدة أقاليم إلى الاستقالة من الحزب والترشح بألوان حزبية منافسة.

محمد شلاي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات3 تعليقات

  • السيارات لي جاو فيها تعبر عن خدمة المواطن والمواطنين. !! ولكم واسع النظر

  • الحمد لله الشعب فاق وعاق، لعنة الله على كل من قام بالتصويت او شارك من قريب أو بعيد.

  • الف والف والف تحية للرجال الاحرار. مثل هؤلاء نحتاج في زايو