الإطار الصحي محمد رحو: الوضع الوبائي بزايو جد مقلق

آخر تحديث : الإثنين 30 أغسطس 2021 - 5:42 مساءً
2021 08 28
2021 08 30

زايوسيتي/ محمد البقولي

استضاف موقع زايوسيتي ضمن البرنامج الحواري “لقاء خاص”، الإطار الصحي بمستشفى القرب بزايو، محمد رحو، للحديث معه حول الوضعية الوبائية بالمدينة.

محمد رحو وصف الوضع الصحي المتعلق بفيروس كورونا في زايو بالمقلق، بالنظر للحالات المرتفعة المسجلة يوميا، وبالنظر كذلك لحالات الوفيات المسجلة بالمدينة.

ضيف البرنامج أكد أن ما خفي أعظم حول أرقام كورونا، حيث أن الكثير من المصابين لا يتوجهون للمستشفيات، ومنهم من لا يجري التحاليل من الأصل.

ودعا محمد رحو إلى ضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية الرامية للحد من انتشار الفيروس التاجي، وتفادي التجمعات البشرية، مع وضع الكمامات الواقية.

البرنامج كان فرصة تحدث فيها الضيف عن الأسباب الكامنة وراء انتشار فيروس كورونا بهذا الشكل الرهيب في زايو، كما اغتنم المناسبة لتقديم نصائح لساكنة المدينة من أجل التعامل مع الوضع القائم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات3 تعليقات

  • حفظك الله أخي محمد رحو على هذه المعلومات القيمة والنصائح المفيدة الراقية.

  • شكرا لكم، ملاحظة :علاش مدايرينش الكمامة؟ وااحد دايزها بطريقة غير سليمة، والآخر بلاش، وانتم ما شي كان كن الأحسن تكونوا خير مثال.

    • بكل بساطة تمت إزلة الكمامة من أجل الصوت لأنه لم يكن واضحا