شباط يعلن مغادرة الاستقلال ويهاجم البركة وولد الرشيد

آخر تحديث : الأربعاء 4 أغسطس 2021 - 10:13 صباحًا
2021 08 03
2021 08 04

أعلن حميد شباط مغادرته لحزب الاستقلال رفقة عدد من قيادات الحزب، بسبب خلافه مع الأمين العام نزار البركة وأعضاء اللجنة التنفيذية للحزب، وذلك في شريط فيديو عبر خلاله عن استيائه من الأوضاع التي تعيشها قواعد الحزب ومناضليه في مدينة فاس.

وأكد شباط على أن ساكنة المدينة ومناضلي الحزب كلهم متحدون في دعمه ويطالبون بعودته لقيادة الحزب محليا وخوض غمار الانتخابات الجماعية، مضيفا ان جميع المناضلين يرفضون قرارات الحزب وتجاهل المطالب قائلا “صبرنا معك بزاف وبعد يوم أو يومين غادي يوصلوك الاستقالات ديال الكفاءات والأطر التي دافعت عن الحزب في المدينة”.

ودعا شباط “مناضلي الحزب الغاضبين إلى التوحد” لمواجهة الظلم وإزالة الحكرة على مدينة فاس، متهما نزار البركة بتحريض باقي الأحزاب حتى ترفض مناضلي الحزب بفاس، وتمنع عنهم التزكيات للتشرح للانتخابات المقبلة.

وهاجم شباط القيادي حمدي ولد الرشيد بالتحكم في مستقبل الحزب وقراراته وتهريب القيادة من الرباط الى الجنوب، مشيرا بأن هناك أيضا “تآمر على حزب الاستقلال ومناضليه في مدينة فاس”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.