نهضة زايو لكرة القدم تنتصر بثلاثية في مباراة الأخطاء التحكيمية وقدس تازة للقسم الأول

آخر تحديث : الإثنين 14 يونيو 2021 - 5:14 مساءً
2021 06 13
2021 06 14

زايو سيتي

حقق فريق نهضة زايو لكرة القدم الفوز رقم 11 له هذا الموسم، خلال المباراة التي جرت اليوم، بملعب مدينة زايو، ضد النادي الرياضي إفران، برسم الجولة 26 من منافسات القسم الوطني الثاني هواة.

شهد انطلاق المباراة سيطرة من أبناء زايو الذين فرضوا إيقاعهم على الضيوف، ليتمكنوا في الدقيقة 20 من تسجيل هدف التقدم، عن طريق اللاعب الكاميروني، بادجي. لكن ذات الشوط شهد تسجيل هدف التعادل لإفران. انتهى على وقعه الشطر الأول.

الشوط الثاني من المباراة عرف سلسلة من الهجمات المنظمة للنهضة. وفي الدقيقة 80 تمكن المدافع توفيق من تسجيل الهدف الثاني لزايو من ضربة رأسية. وبعدها بدقائق أضاف اللاعب نوح الهدف الثالث. وهو ما انتهى على إثره اللقاء.

وتميزت المباراة باحتجاجات كبيرة من المكتب المسير للنهضة على أداء التحكيم، حيث طالب أبناء زايو احتساب هدفين ألغاهما الحكم بداعي وجود تسلل، كما طالبوا بضربة جزاء تغاضى عنها الحكم. إضافة إلى أن هدف تعادل الضيوف جاء من تسلل واضح.

انتصار اليوم مَكَّنَ نهضة زايو من البقاء في الصف الثالث برصيد 43 نقطة، جمعتها من 11 انتصارا، و10 تعادلات، بينما انهزم الفريق في خمس مناسبات.

من جهة أخرى، حقق فريق جمعية قدس تازة الصعود للقسم الأول هواة، بعد وصوله اليوم للنقطة 58. بينما يحتل النادي الرياضي الفنيدق المرتبة الثانية برصيد 45 نقطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.