الرياضية الإثنين 07 يونيو 2021 12:04 مساءً

زايو سيتي

فاجأ المكتب المسير لفريق نهضة زايو لكرة القدم متابعيه بإعلان إقالة المدرب جواد بونبات، بعد يوم واحد فقط عن الهزيمة ضد فريق النادي الرياضي أزرو بهدف لصفر داخل الميدان.

وأعلن الفريق خبر الاستقالة عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، دون الحديث عن أسباب الاستقالة أو مبرراتها، حيث جاء في الخبر: “بعد هزيمة فريقنا يوم أمس (الأحد) ضد فريق نادي أزرو عقد المكتب المسير اجتماعا عاجلا تقرر فيه إقالة المدرب جواد بونبات من تدريب الفريق”.

واستغرب المعلقون إعلان الإقالة رغم النتائج الإيجابية للفريق، حيث تمكنت نهضة زايو، بعد مجيء بونبات من التموقع بين فرق المقدمة، حيث تحتل المرتبة الثالثة، برصيد 40 نقطة.

وأكد مصدر من داخل المكتب المسير أن النتيجة ضد أزرو هي السبب في الإقالة، حيث أن النادي كان يمني النفس بتحقيق قفزة مهمة في سلم الترتيب، خاصة مع هزيمة المتصدر ووصيفه.

ذات المصدر أكد أن الفريق لو انتصر خلال مباراة أزرو، والتي كانت في المتناول، كان سيبقي على آماله كبيرة في تحقيق حلم الصعود، لكن الهزيمة أثرت بشكل سلبي على نفسية اللاعبين والمكتب المسير. ورغم ذلك أكد نفس المتحدث أن الفريق لم يفقد الأمل.

ولم تحدد النهضة بديل جواد بونبات بعد، حيث سيتكلف مساعدوه بإدارة دكة الاحتياط، ريثما يتم التعاقد مع مدرب يشرف على الإدارة الفنية للفريق. علما أنه تتبقى خمس دورات على انتهاء الموسم الجاري.





Qries

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *