نهضة زايو لكرة القدم تفوز بثلاثية ضد النادي القصري” فيديو”

آخر تحديث : الإثنين 26 أبريل 2021 - 10:56 مساءً
2021 04 25
2021 04 26

زايوسيتي/ عبد الجليل بكوري

تمكن فريق نهضة زايو لكرة القدم من تحقيق الفوز، ضد ضيفه النادي القصري، خلال المباراة التي جرت اليوم، بملعب الأمير مولاي عبد الله، برسم الجولة 19 من منافسات القسم الوطني الثاني هواة.

اللقاء عرف سيطرة مطلقة لفريق المدرب جواد أبونبات، لكن لاعبوه لم يحسنوا استغلال الفرص العديدة التي أتيحت لهم خلال الجولة الأولى، حيث اكتفت النهضة بتسجيل هدف وحيد خلال النصف الأول من اللقاء، عن طريق اللاعب فضيلي.

وقبل نهاية الجولة الأولى بدقيقة، تمكن النادي القصري، الذي يدربه الدولي المغربي السابق، عبد السلام لغريسي، من تسجيل هدف التعادل، انتهى على وقعه الشوط الأول.

بداية الجولة الثانية لم يعرف خلالها فريق نهضة زايو كيف يفك شفرة دفاع الضيوف، حيث سيطر التعادل إلى حدود الدقيقة 75 من اللقاء، قبل أن يتمكن اللاعب نوح من تسجيل الهدف الثاني لأصحاب الأرض، أتبعه عادل يخلف بهدف ثالث. ليعلن فوز النهضة بثلاثية مقابل هدف وحيد.

انتصار اليوم قفز بالنهضة من المرتبة السابعة إلى المرتبة السادسة، برصيد 29 نقطة، جمعتها من سبعة انتصارات، وثمانية تعادلات، وأربع هزائم.

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.