في تحدي صا دم.. شباب مغاربة يفطرون بشكل علني مقابل “خمسين درهما”

آخر تحديث : الإثنين 19 أبريل 2021 - 4:44 مساءً
2021 04 19
2021 04 19

عبر عدد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي، اليوم الأحد، عن عدم رضاهم من شريط مصور تم تداوله على نطاق واسع يظهر فيه عدد من الشباب وهم يقومون بالمجاهرة بالإفطار خلال نهار رمضان مقابل مبالغ مالية.

وجاء في الفيديو، الذي انتشر بشكل كبير على منصات التواصل، تقديم يقول فيه أحد الأشخاص أنه بصدد القيام بتجربة إجتماعية، يرصد فيها ردود فعل الشباب وقدرتهم على الإفطار في نهار رمضان مقابل مبالغ تتراوج بين 50 و 500 درهم، حسب كل شخص.

وعلى عكس ما كان متوقعا، فقد أقدم عدد من الشباب على الأكل بشكل عادي، حيث قدم لهم المصور قطعة من حلوى “الشباكية” ، وقاموا بأكلها دون أي تردد، مقابل حصولهم على المبلغ.

وأثار هذا الفعل ردود فعل غاضبة، حيث طالب عدد من المدونين متابعة كل من مصور ومعد الفيديو بالإضافة الي الأشخاص الظاهرين فيه ، مع تحديد ملابسات وكواليس تصويره.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقاتتعليقان

  • هذا يدخل في باب الجهر بالمعصية واشهارها. وهذا يشكل استفزازا لعموم الصا:مين.وقبل ذلك فيه جرٱة على الشريعة الربانية. وعلى كل نطلب الهداية لكل من يساهم في القيام بهذا التصرف ومن ينشرهذه المعاصي والتشويش على عموم الامة مصداقا للحديث الشريف “اذا ابتليتم فاستتروا”ولا حول ولا قوة الا بالله.

  • هؤلاء الشباب ماكانوش صايمين ماقاموا به هو اجهار افطارهم مقابل مبلغ مالي فقط .ماشي كلشي كايصوم كل وايمانه ومعتقده.