نهضة زايو لكرة القدم تعود بالتعادل من ميدان حسنية جرسيف

آخر تحديث : الإثنين 19 أبريل 2021 - 12:15 مساءً
2021 04 18
2021 04 19

زايوسيتي

عاد فريق نهضة زايو لكرة القدم بنقطة التعادل من خارج الديار، وتحديدا من مدينة جرسيف ضد فريق الحسنية. خلال اللقاء الذي جرى هذا اليوم، برسم الجولة 18 من منافسات القسم الوطني الثاني هواة.

وكان فريق حسنية جرسيف سباقا للتسجيل في الدقيقة 19 من الشوط الأول، فيما أدرك عادل يخلف التعادل للنهضة في للدقيقة 43 من ذات الشوط.

تعادل النهضة لم يستمر أكثر من دقيقة، حيث عاد الحسنية للتفوق في الدقيقة 44 من الشوط الأول. لينتهي النصف الأول من اللقاء بهدفين مقابل هدف واحد لأصحاب الأرض.

ومع انطلاق الجولة الثانية ضغط لاعبو المدرب جواد أبونبات بقوة على مرمى المضيف، وبعد مرور أربع دقائق من الشطر الثاني تمكن الكاميروني بادجي من تسجيل هدف التعادل للنهضة. لينتهي اللقاء بالتعادل هدفين لمثلهما.

وفَوَّتَ لاعبو نهضة زايو فوزا سهلا في هذه المباراة، حيث ضيعوا عددا كبيرا من الفرص السهلة بسبب التسرع في إنهاء الهجمة. كما طالب اللاعبون بضربة جزاء متهمين الحكم بالتغاضي عنها.

تعادل اليوم جعل نهضة زايو تستقر بالمرتبة السابعة، برصيد 26 نقطة، جمعتها من 6 انتصارات و8 تعادلات، فيما انهزم الفريق في 4 مباريات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.