نهاري ينتفض من جديد: اطلقوا سراح مساجدنا ولا تحرمونا من صلاة التراويح فيها

آخر تحديث : الثلاثاء 6 أبريل 2021 - 10:54 مساءً
2021 04 05
2021 04 06

انتفض الشيخ عبد الله نهاري من جديد، ضد السلطات، بخصوص موضوع الإغلاق الليلي في رمضا، وذلك من خلال شريط فيديو نشره على قناته الخاصة على منصة اليوتوب.

وقد عدى الشيخ إلى فتح المساجد في وجه المصلين، قائلا لا تحرمونا من صلاة التراويح في المساجد، وأطلقوا سراح مساجدنا.

وأضاف قائلا: نريد أطلاق سراح المساجد، ونريد إطلاق سراح المصاحف، من أجل ذكر الله، كما عدى أيضا إلى فتح الحمامات والمراحيض.

وقال بأنه رأى سوق الاحد مكتظ بعدد من المتسوقين بدون كمامات، ومقاهي ممتلئة عن أخرها، ولا أحد يتدخل لمنع ذلك، الكل يشاهد هذه الوقائع كل يوم.

وأضاف لم أرى أحد يحترم التدابير الاحترازية غير أهل المساجد، وذلك من خلال الاتزام بالتباعد وكل الاجراءات.

ويشار إلى أن نهاري قد أفصح الشيخ عبد الله نهاري عن رأيه فيما يخص قضية تقنين زراعة نبتة القنب الهندي بالمغرب، وذلك من خلال شريط فيديو نشره على قناته الخاصة في منصة اليوتوب.

وتساءل الشيخ في أول حديثه قائلا: هل يصل بنا الأمر إلى مناقشة أمر محرم في دولة مسلمة، مع العلم أننا نرى نتائج التدمير لشباب الأمة وهم يتعاطونه وهو غير مقنن؟ ويضيف متسائلا أيضا: كيف ستكون أحوال هذه الأمة في المستقبل؟.

وقال عبد الله نهاري أننا مصدومون بمسألة تقنين دولة المغرب للكيف، وخاصة في هذا الظرف بالتحديد، وأشار إلى أن ما يقوم به المغرب، إذا كان يعتبره يدخل في إطار إيجاد حلول لمشاكل المزارعين بكتامة والريف، فهذا يعتبر كمن يغسل الدم بالدم، ويتساءل بخصوص هذا الأمر قائلا متى كان الخبيث يغسل الخبيث؟ قبل أن يجب متحدثا: إذا أردنا أن نمسح شيء خبيث نفعل ذلك بالطيب وليس بالخبيث.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.