فيديو..شركة “فيكتاليا” تضيف حافلة جديدة إلى خط زايو سلوان

آخر تحديث : السبت 6 مارس 2021 - 1:43 مساءً
2021 03 05
2021 03 06

زايو سيتي – عبد الجليل بكوري

قامت شركة “فيكتاليا” المفوض لها تدبير قطاع النقل العمومي بإقليم الناظور، يوم أمس، بإضافة حافلة جديدة إلى خط زايو وسلوان.

وتأتي إضافة هذه الحافلة التي هي على شكل “ميني باص”، بعد تذمر زبائن النقل الحضري بزايو، من تأخر الحافلتين اللتين تقلهم صوب سلوان لأزيد من ساعة، ومطالبة المسؤولين بالتدخل لفرض احترام المواعيد، وعدم الاكتفاء بحافلة واحدة خاصة في عطلة نهاية الأسبوع.

ويذكر أن ساكنة زايو بمختلف مشاربها، كانت متذمرة ومستاءة من تأخر الحافلتين، ما دفعهم لتوقيع عدة عرائض للمطالبة بإضافة حافلة ثالثة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات4 تعليقات

  • السي ميمون العمل يحتاج إلى وسائل نقل، العديد من الساكنة يتنقلون صوب المنطقة الصناعية بسلوان صباح مساء…

  • على الاقل اخبروا الناس الحقيقة غابت الحافلات فجاؤوا بالميني بوس هل هذا ما يستحقه اهل زايو الذي تكالبت عليه كل انواع المحن شركة التطهير ولا احد يتدخل لاصلاح شوارعنا اكتظاظ زفوضى بشوارعنا واليوم تختفي حافلات النقل لتعوضها كينيبوس كارثية

  • أصحاب الطاكسيات، غيروا السيارات القديمة بالجديدة اخفضوا الأثمنة وتعاملوا بلباقة حتى تكونوا في مستوى التنافس.

  • المدينة محتاجة إلى أماكن للعمل وليس إلى وسايل النقل
    الان إضافة أخرى للمعانات التي يعيشونها أصحاب سيارات الاجرة في زايو
    هذه وسيلة نقل فعلا لها إيجابيات على السكان ولكن نحن في حاجة انية إلى اوراش شغل كبرى لعل تفك معضلة البطالة المتفشية في هذه المدينة المغلوبة على امرها