هشام الصغير ورؤساء جماعات قروية بوجدة يلتحقون بالتجمع الوطني للأحرار

آخر تحديث : الأربعاء 24 فبراير 2021 - 2:00 مساءً
2021 02 23
2021 02 24

تأكد بصفة رسمية، خبر التحاق هشام الصغير، رئيس مجلس عمالة وجدة أنكاد بحزب التجمع الوطني للأحرار، وذلك بعد أسابيع من قراره الاستقالة من حزب الأصالة والمعاصرة.

وأكدت مصادر مقربة من هشام الصغير ، خبر توصله للاتفاق يقضي بانضمامه لحزب الحمامة ودعم مرشحيه خلال الاستحقاقات الانتخابية المقبلة. وكشفت المصادر أن الصغير أعطى موافقته على عرض “الأحرار” قبل أربعة أشهر، لكنه فضل أن يتريث إلى حين انتهاء ولايته على رأس مجلس العمالة.

ووفق المصادر ذاتها، فإن التحاق الصغير بالأحرار، يراد به “تغيير جهة الشرق نحو الأفضل والمساهمة في تمكين مرشحي الأحرار من أعلى مناصب القرار جهويا”.

والتحق أيضا بحزب التجمع الوطني للأحرار، عبد القادر الحضوري رئيس جماعة أهل أنكاد، ورشيد بوكرون نائب رئيس المجلس البلدي، وإدريس أقديم النائب الثاني لرئيس المجلس البلدي، والنائب الأول لجماعة سيدي موسى لمهاية، ورئيس جماعة لبصارة ونائبه. ويأتي التحاق الصغير بحزب التجمع الوطني للأحرار، بعد وصول العلاقة بينه وبين حزب الجرار إلى نفق مسدود، وذلك بسبب خلافات طفت على السطح بينه وبين القيادة الحالية للحزب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.