رئيس جماعة زايو يتلقى الجرعة الأولى من التلقيح ضد كوفيد19

آخر تحديث : الخميس 4 فبراير 2021 - 6:25 مساءً
2021 02 03
2021 02 04

زايوسيتي

تقدم محمد الطيبي، رئيس المجلس الجماعي لزايو، أمس الثلاثاء، مواطني المدينة الذين تلقوا اللقاح ضد فيروس كورونا المستجد خلال اليوم الثالث من حملة التلقيح.

وتم توجيه الدعوة لرئيس الجماعة ضمن الفئة التي تتجاوز 75 سنة من العمر، وهي الفئة الأولى التي بدأت في تلقي اللقاح بالمدينة، رفقة فئة موظفي الصحة الذين تجاوزوا 40 سنة، قبل أن تعقبهم فئة موظفي الإدارة ورجال التربية الوطنية الذين تجاوزوا 45 سنة.

وأثنى محمد الطيبي على جهود المملكة بقيادة صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله في توفير اللقاح للمواطنين بشكل مجاني. ودعا رئيس الجماعة إلى ضرورة تلقي اللقاح المضاد للفيروس، حتى تعود الحياة لطبيعتها وتفادي انتشار الجائحة.

وتجدر الإشارة إلى أن عملية التلقيح بزايو استهدفت إلى غاية اليوم، وهو اليوم الرابع من العملية، 230 شخصا. بمقدار 12 شخصا خلال اليوم الأول، و47 خلال اليوم الثاني، و101 خلال اليوم الثالث، و58 خلال اليوم الرابع، بالإضافة إلى 12 موظفا تابعا للإدارة الترابية بزايو تلقوا التلقيح بالناظور.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات4 تعليقات