إسبانيا تسلم السلطات الفرنسية مغربي هدد بإبادة الشرطة باستعمال “كلاشنيكوف”

آخر تحديث : الجمعة 22 يناير 2021 - 3:50 مساءً
2021 01 21
2021 01 22

سلمت الشرطة الكاتالونية، الاثنين المنصرم، الشاب المغربي، سعيد. ح ، البالغ من العمر 25 عاما، الى السلطات الفرنسية، والذي هدد بإبادة كل عناصر شرطة “إسكوادرا” باستعمال كلاشينكوف.

وذكرت وسائل اعلام اسبانية أن الشاب المبحوث عنه من قبل السلطات الفرنسية بتهمة القانون العام والإقامة غير القانونية، مشيرة الى أنه “تم القاء القبض على المشتبه به في 15 يناير بتهمة ازدراء المسؤولين، وبعد احتجازه لفترة وجيزة لدى الشرطة، نشر المغربي مقطع فيديو على Snapchat ، أدلى فيه بتعليقات يهدد فيه ضباط الشرطة.

وقال المتحدث باسم الشرطة الكاتالونية إنه ادعى أنه سيطلق النار من كلاشينكوف على كل منطقة موسوس في Esquadra.. وكان الشاب يعتقد أنه فر من قبضة الشرطة الفرنسية عن طريق التحول إلى شبكة Snapchat، حيث يتم حذف مقاطع الفيديو تلقائيًا، لكن الأمر لم يحسب ليقظة المحققين الذين فتحوا على الفور تحقيقا قضائيا لتحديد مكانه.

بعد ثلاثة أيام، قُبض على سعيد حدادي في سانت فيليو دي غوكسول، وحوكم بتهمة التهديدات الإرهابية. بالنسبة للسلطات، فإن كلام المغربي يمثل تهديداً حقيقياً، مع العلم أن البلاد في حالة تأهب ضد الإرهاب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.