وسط صدمة وذهول كبير..وفاة أستاذ أمام أنظار تلاميذه

آخر تحديث : الثلاثاء 19 يناير 2021 - 3:58 مساءً
2021 01 18
2021 01 19

توفي أستاذ يعمل بالمديرية الإقليمية إنزكان أيت ملول، صبيحة اليوم الإثنين 18 يناير، وذلك دقائق بعد نقله من قسمه بمدرسة الرشاد بجماعة التمسية، إلى المستشفى الإقليمي إنزكان أيت ملول وحسب مصدر مطلع، فالأستاذ يعمل بمركزية مجموعة مدارس الرشاد الإبتدائية بالجماعة الترابية التمسية، ودخل القسم الذي يدرسه على الساعة الثامنة والنصف صباحا، وسقط مغميا عليه دقائق بعد ذلك.

وتلقى مدير المؤسسة الخبر من طرف أحد التلاميذ، وربط الإتصال بسيارة الإسعاف التي حضرت على عجل وقامت بنقل الأستاذ نحو المركز الاستشفائي لانزكان، وبعد دخوله مصلحة المستعجلات، أكدت الأطر الطبية أنه فارق الحياة قبل ولوجه المستشفى.

شهبد الواجب المهني، نعته الصفحة الرسمية للمديرية الإقليمية إنزكان أيت ملول، وهو من مواليد 1962، وكان يدرس قيد حياته المستوى الثاني، وخلف خبر وفاته أسى وحزنا في نفوس التلاميذ وزملائه في العمل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات3 تعليقات

  • إنا لله وإنا إليه راجعون ، لا حول ولا قوة إلا بالله . اللهم ارحمه واغفر له

  • الله اكبر انا لله وانا اليه راجعون اللهم اغفر له وارحمه وكرم نزله ووسع مدخله ونقه من الذنوب والخطايا كما ينق الثوب الابيض من الدنس وجعل قبره روضة من رياض الجنة ولا تجعلها حفرة من حفر النار اللهم امين يارب العالمين عظم الله اجركم واحسن عزاكم وغفر لميتكم ورزقكم الصبر والسلوان.

  • انا لله وانا اليه راجعون اللهم غفر له ورحم وسكنه فسيح جناتك امين يارب العالمين