عدد مصابي كورونا في زايو يصل 360 وتسجيل حالة وفاة ودخول حالات للإنعاش

آخر تحديث : الخميس 14 يناير 2021 - 12:05 مساءً
2021 01 13
2021 01 14

علمت زايوسيتي.نت أن فيروس كورونا المستجد سجل أرقاما جديدة بمدينة زايو هذا الأسبوع، على مستوى الحالات الإيجابية، وحالات الوفاة، وعدد الحالات التي تتلقى العلاج بقسم الإنعاش.

وبحسب ما أكدته مصادر موثوقة، فإن عدد المصابين بالفيروس وصل إلى 360 شخصا بزايو، وذلك منذ تسجيل أول حالة بالمدينة، بتاريخ 02 أبريل من السنة الماضية، حيث تم تسجيل 11 حالة جديدة خلال الأسبوع الجاري.

وبجانب عدد الحالات الإيجابية، شهدت مدينة زايو وفاة أحد الأشخاص بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد، ليصل مجموع الوفيات بالوباء منذ تسجيل أول حالة إلى 25 شخصا.

وفي ذات السياق؛ أوردت مصادرنا أن أقسام الإنعاش تعرف هذه الأيام تواجد 4 حالات من زايو مصابة بالفيروس التاجي. وذلك بعد أيام من تسجيل صفر حالة قيد الإنعاش منحدرة من زايو.

وبدورها تعرف جماعة أولاد ستوت هذه الأيام تسجيل إصابات جديدة بكوفيد19، حيث تم تسجيل 4 إصابات منذ بداية الأسبوع الجاري. منهم حالة تتلقى العلاج بقسم الإنعاش. كما تم تسجيل حالة وفاة بسبب الوباء في الجماعة المذكورة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.