التفاصيل الكاملة لما جرى خلال عملية إطلاق الرصاص بحي معمل السكر بزايو

آخر تحديث : الجمعة 15 يناير 2021 - 12:01 مساءً
2021 01 13
2021 01 15

زايو سيتي – خاص

مواكبة منها لعملية إطلاق النار التي جرت ظهيرة اليوم بحي معمل السكر بزايو، من طرف رجال الأمن، تطلعكم زايوسيتي.نت على التفاصيل الدقيقة لهذه العملية التي استهدفت أحد المبحوث عنهم بتهمة الاتجار في المخدرات والسرقة.

وبحسب مصادرنا، فإن عناصر الشرطة التابعة للمفوضية الجهوية للأمن بزايو تحركت صوب حي معمل السكر من أجل توقيف أحد الأشخاص، وردت في حقه شكاية من شخص آخر، وذلك بناءا على تعليمات النيابة العامة، غير أن المعني وبعد حلول رجال الأمن بمنزله رفض الامتثال للقرارات.

المعني بالأمر من ذوي السوابق، حيث تتعدد متابعاته بجرائم السرقة والاتجار في المخدرات، كما أنه مبحوث عنه، بموجب مذكرة بحث وطنية بسبب التهم المذكورة.

وبعد أن طلب رجال الأمن من المتهم مرافقتهم صعد إلى سطح منزله حاملا معه سيفا وقنينة غاز، وشرع في سب الشرطة وتهديدهم. ولم تنفع معه نداءات جهاز الأمن من أجل العدول عن تهديداته.

واصل المعني رفضه الامتثال للقرارات وشرع في التنقل فوق أسطح الجيران مطلقا تهديداته ورشق رجال الأمن والمواطنين بالآجر الصلب. بل عمد إلى ذبح دجاجة ورميها على الشرطة كشكل من أشكال التهديد.

لاحَقَ رجال الشرطة المتهم من أجل توقيفه ليعود للاحتماء داخل منزله، وبعد محاصرته عَمِدَ إلى إيذاء الأمنيين، حيث أصاب ثلاثة منهم بجروح خفيفة، تلقوا على إثرها الإسعافات داخل مستشفى القرب بزايو.

وبعدما تبين أن المتهم لن يرضخ لتعليمات الأمن، تم إطلاق رصاصات تحذيرية دون جدوى. ومع إصرار المعني على إيذاء رجال الشرطة تم إطلاق الرصاص على أطرافه السفلى. ليصاب على مستوى رجليه إصابات متوسطة لا تدعو للقلق، حسب مصادرنا. وهو يرقد حاليا بالمستشفى الحسني.

وتمكن بذلك رجال الأمن من تحييد الخطر على المواطنين وعلى الشرطة وعلى المتهم نفسه. ولقيت هذه العملية استحسان جيران المتهم وعموم المواطنين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات13 تعليق

  • شكرا لرجال الشرطة مثل هولاء لا ينفع الا القوة

  • سارق حمار و كرو ماشي تاجر مخدرات حيت هو كيبيع القزدير و اليمنيوم ماشي تاجر مخدرات دخلوه البيت بلعو عليه و ضربوه هرسولو رجلو و يدو و 3 قرتاصات معندو حتى درهم هدا منكر و هو مختل عقليا و شرطة ملقاو عندو حتى مخدرات لا حولى و الا قوة الا بالله انا اخت الضحية شكرا

  • لتوضيح فقط الشخص الذي تم إطلاق الرصاص على مستوى جسمه أصيب بثلات طلقات نارية وهو معروف لد الجميع عقله غير مستقر يقوم بتربي الكلاب الضالة متهم بسرقة ( كارو و حمار ) أثنت وجود رجال الشرطة و أثناء مداهمة منزله بطريقة أفلام الأكشن لم يستوعب الأمر و قام بمواجهة الشرطة عن طريق الفرار عبر اسطح المنار المجاورة لمنزله و قام الضحية برشقهم بالخطر و عند محاصرته داخل منزله تم إطلاق عليه ثلات رصاصات أصابته في مختلف أعضاء جسمه , بعد إطلاق أعير نارية في الهواء

  • اذا ما لقاو عندو والو علاش هارب إلى السطح .ويضرب بالياجور. اللي ما داير والو كيتجاوب مع السلطات

    • حيت هو مبغاش يديوه و هو مختل عقليا ماشي مروج مخدرات كيبيع القزدير ماشي نرمال يدخلوه البيت و يطلقو عليه رصاص عندنا طلقات رصاص ف البييت ديالو هدا منكر

  • تفاصيل هي انا هذ الشخص ماشي مروج مخدرات شرطة فتشو دار كاملة ملقاو عندو والو هاذي تاني مرة كيجيو مكيلقاو والو هو مجبدلهوم حتى سيف سدو عليه البوليس ف دارو بقاو كيدربو فيه بحال الحشرة كردوه و طلقو عليه رصاص حدا مو هذا منكر رجال الامن فين هو داليل ليلقيتو كتقول تاجر مخدرات فين هاذ المخدرات حشومة

  • تحياتي لرجال الشرطة في زايو

  • شكرا شكرا شكرا لرجال الأمن بزايو وعلى رأسهم الكوميسير سي فوزي

  • 9alak dari mal9aw ando walo ger dalmoh walah a3lam

  • Hadchi film hindi kaybali

  • مثل هكذا ميكروبات لا ينفع معها إلا السلاح .
    تحياتي لرجال الحموشي، خاصة منهم رجال الأمن التابعين لمفوضية الشرطة زايو .
    كل الإحترام والتقدير .

    • مكروب هوا نت هوا ملقاو عندو والو ماشي تاجر مخدرات و لوالدة ديالو خلعوها سدو عليه البوليس ف البيت و دربوه كردوه كيخدم على مو متكولش شي حاجة ونتومة معارفينش

  • يجب عليهم ان يطلقوا رصاصة واحدة في جمجمته لكي لا يؤذي احدا في المستقبل .