ابنة زايو كوثر الصيدي تنال الدكتوراه في الطب من جامعة محمد الأول بوجدة

آخر تحديث : الأحد 10 يناير 2021 - 1:54 مساءً
2021 01 08
2021 01 10

ناقشت ابنة زايو، الشابة كوثر الصيدي، أطروحة الدكتوراه في سلك الطب من كلية الطب والصيدلة، التابعة لجامعة محمد الأول بوجدة. وذلك يوم الاثنين 05 يناير الجاري.

وتمحورت أطروحة ابنة زايو حول “كسور الطرف السفلي لعظمة الفخذ: المضاعفات والتطورات الوظيفية. (بصدد 42 حالة). فيما تركزت الكلمات الأساسية على الكسر، الطرف السفلي، عظم الفخذ، مضاعفات، التطور الوظيفي”.

وقررت اللجنة المشرفة التي ترأسها الدكتور هشام اليعقوبي، منح كوثر الصيدي شهادة الدوكتوراه بميزة مشرف جدا.

وبهذه المناسبة تتقدم أسرة زايوسيتي بأسمى عبارات التهاني والتبريكات للآنسة كوثر ووالدتها سعاد حميدي. راجين من العلي القدير أن يوفق الابنة في مسارها المهني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات4 تعليقات

  • كل التربيكات و التهاني للاخت كوثر الصيدي و مزيدا من التألق ان شاء الله

  • السلام عليك اخي جمال
    هناك الدكتور احمد القضاوي طبيب في جراحة الانف والحنجرة والاذنين.
    ونتمنى التوفيق لجميع الدكاترة والاطر التي تشرف هذه المدينة ونحن فخورون بهم جميعا.

  • أجمل التهاني وأزكى الأماني وألف مبروك،ونتمنى ل الدكتورة كوثر الصيدي المزيد من التألق والنجاح والتوفيق إن شاء الله

  • هنيئا لك كوثر. لقد شرفت مدينة زايو التي أنجبت العديد من الدكاترة في مختلف التخصصات. بحيث لا تفوتني الفرصة ان اذكر بعض الاسماء التي أنجبت هذه المدينة الصامدة. الدكتور العيرسي طبيب فريق الرجاء البيضاوي و د. محمد الحدوتي و الدكتور نوري والدكتور بلجدل والدكتور طجيو احمد والدكتورة يامنة طجيو والدكتورة بوتشيش و الدكتورة العموري و الدكتور عدو الدكتور الروبيو. ربما قد خانتني الذاكرة .هناك العديد من الاطباء الذين ولدوا في هذه المدينة وهاهم يفتخرون بانتمائهم لها. بارك الله في علمهم و وفقهم في خدمة وطنهم ورد الجميل لبلدتهم. أتمنى لك يا كوثر أن يكون هؤلاء العظماء قدوة لك ولمسيرتك المهنية.