هذه وضعية وادو مع مولودية وجدة

آخر تحديث : الأربعاء 6 يناير 2021 - 6:32 مساءً
2021 01 06
2021 01 06

بعد 23 يوماً بالضبط، على واقعة اشتباك عبد السلام وادو، مدرب مولودية وجدة، مع سائق حافلة ناديه مولودية وجدة، لازال الدولي المغربي السابق متشبثاً بالعودة إلى مهامه، وقيادة “سندباد الشرق” خلال قادم مباريات البطولة الاحترافية، خلافا لرغبة الإدارة التي فتحت قنوات التواصل مع أسماء لخلافته.

وحسب مصدر قريب من عبد السلام وادو، فإن الأخير غادر قبل أيام المستشفى الذي رقد به بسبب سوء حالته الصحية والنفسية، ويتأهب لتسلم مهامه، بعد غياب اضطراري بسبب المرض، تواصلت خلال سلسلة النتائج السلبية داخل المجموعة، بخروج من مسابقة كأس العرش، واحتلال الفريق للرتبة الأخيرة بنقطة واحدة، من أصل 5 مباريات.

ويرفض عبد السلام وادو، حسب المتحدث ذاته ترك فريقه في هاته الظروف، رغم المشاكل الأخيرة التي طفت إلى السطح بخصوص علاقته مع عدد من أفراد الإدارة، ومنعه في مناسبة سابقة من قيادة التداريب.

في المُقابل، نادي مولودية وجدة الذي بدأ منذ فترة البحث عن تعويض وادو، اصطدم، بتشبث مدربه بمهامه وفي حال تفعيل الانفصال من طرف واحد، سيكون مطالباً بأداء مستحقاته المالية طيلة مدة العقد الذي يربط الطرفين لـ4 مواسم رياضية.

يٌشار، إلى أن جامعة الكرة باعتبارها جهازاً وصيا على اللعبة، رفضت التدخل بين عبد السلام وادو وناديه، بعد مراسلة توصلت بها من طرف لاعب منتخب المغرب السابق، من أجل الوساطة، ونقلت موقفها لوادو، بالتأكيد على أن الملف يدخل ضمن الشأن الداخلي للفريق، وفي حال استمرار نزاع الطرفين سيكون عليهما نقل الملف إلى اللجان المختصة للنظر فيه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.