“جمعية الأمل ببلجيكا” تقوم بتوزيع ملابس على المحتاجين والأسر المعوزة بزايو والضواحي -فيديو

آخر تحديث : الخميس 24 ديسمبر 2020 - 9:26 مساءً
2020 12 23
2020 12 24

زايو سيتي –

قامت جمعية الأمل ببلجيكا، بتنظيم نشاط خيري لفائدة ساكنة وأطفال دوار “اولاد مالك” بجماعة أولاد ستوت، وزايو والضواحي، والذي تمثل في توزيع مجموعة من الملابس المستعملة والجديدة على الطبقة الفقيرة والمعوزة.

وتأتي هذه المبادرة الخيرية ضمن المساعدات والأعمال الخيرية التي دأبت الجمنعية عليها، وفي إطار اهتمامها بمد يد العون والمساعدة، وتلبية احتياجات أفراد الأسر المعوزة من كسوة الشتاء لإدخال البهجة والسرور عليهم والتخفيف عنهم.

ﻭﻗﺪ خلف ﻫﺬﺍ ﺍﻟﻌﻤﻞ ﺍﻟﺨﻴﺮﻱ ﺍﻷﺛﺮ ﺍﻹﻳﺠﺎﺑﻲ ﺍﻟﺒﻠﻴﻎ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻤﺴﺘﻔﻴﺪﻳﻦ، ﺣﻴﺚ لقي ﺍﻟﺘﺮﺣﺎﺏ ﻣﻦ ﻗﺒﻞ ﺍﻟجميع ،ﻣﺸﺪﺩﻳﻦ ﻋﻠﻰ ﺿﺮﻭﺭﺓ ﺯﻳﺎﺭﺗﻬﻢ ﻓﻲ ﻗﺎﺩﻡ ﺍﻟﻤﻮﺍﻋﻴﺪ ﻭﺗﻘﺪﻳﻢ ﻛﻞ ﺃﻭﺟﻪ ﺍﻟﺪﻋﻢ ﺍﻟﻤﻌﻨﻮﻱ ﻟﻬﻢ.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقاتتعليقان

  • ان الحمد لله نحمده ونستعينه ونستغفره ونعوذ بالله من شرور انفسنا وسيئـــات اعمالنا من يهده الله فلا مضل له ومن يضلل فلا هادي له واشهد ان لا اله الا الله وحده لا شريك له.واشهد ان محمدا عبده ورسوله صلى الله عليه وعلى اله واصحابه ومن تبعهم بإحسان الى يوم الدين ولم تسليما كثيرا
    تما بعد
    قال الله تعالى ., (فاٌذكروني اٌذكركم واٌشكروا لي ولا تكفروني ) يأيُّها اٌلَّذين ءامنواْ اٌذكروا الله ذكراً كثيراً )
    واٌلذَّاكرين الله كثيراً والذَّكرات أعد الله لهم مغفرة وأجراً عظيماً
    ك رئيس الجمعية نور التكافل الاجتماعي تاويمة الناظور قبل كل شيئ اتقدم الشكر للجمعية الأمل بلجيكا على هذة المبادرة الشرية والتعاون الوطن للمملكة المغربية جزيل الشكر على من ساهم في هذه المبادرة لتوزيع الملابس لفقرآء والمساكين واليتامة وابن سبيل خفظكم الله وأطلب من الله عز وجل ام يمد بعمركم للإستمرار بخدمتكم ومجتمعاتكم ووطنكم وكل عام وّأنتم بألف خير ان الله لا يضيع ّأجر المحسنين بتوفيق

    • مجزرة في حق اللغة العربية