شرطة زايو تلقي القبض على شخصين بتهمة الاتجار في البشر وتنظيم الهجرة السرية

آخر تحديث : الخميس 10 ديسمبر 2020 - 12:07 مساءً
2020 12 08
2020 12 10

زايوسيتي

تمكنت عناصر تابعة لمختلف مصالح المفوضية الجهوية للأمن بزايو، معززة بعناصر من فرقة التدخلات تابعة للشرطة الولائية بوجدة، من توقيف شخصين متهمين بتنظيم الهجرة غير الشرعية والاتجار في البشر.

وبحسب معلومات توصلت إليها زايوسيتي، من مصادرها، فإن المعنيين كانا موضوع مذكرة بحث، حيث وردت في حقهما عدة شكايات من مواطنين أكدوا فيها أنهم تعرضوا للنصب من خلال تقديم وعود لهم من طرف الموقوفين بتهجيرهم إلى أوروبا مقابل مبالغ من المال.

وتمكنت عناصر الأمن من إلقاء القبض على المتهمين بعد أن توصلت بمعلومات تفيد بوجودهما بمنزل ضواحي قرية أركمان. حيث تم تنقل إلى هناك، ومحاصرة المنزل بعدد من رجال الشرطة، ليتم إلقاء القبض على المعنيين.

وتجدر الإشارة إلى أنه سبق لعناصر الأمن بزايو أن ألقت القبض على شخص آخر في نفس القضية لا زال قيد الاعتقال بسجن سلوان. فيما يوجد المتهمان اللذان تم إلقاء القبض عليهما صبيحة اليوم رهن تدابير الحراسة النظرية العامة لفائدة البحث، في انتظار تقديمهما أمام أنظار العدالة لمتابعتهما بالمنسوب إليهما.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.