محكمة جرائم الأموال تستمع لممثل عامل الناظور في قضية سليمان حوليش

آخر تحديث : الجمعة 4 ديسمبر 2020 - 6:37 مساءً
2020 12 03
2020 12 04

زايوسيتي

استمع قاضي جرائم الأموال بمحكمة الاستئناف بفاس، صباح اليوم الخميس، إلى ممثل عامل إقليم الناظور، علي خليل، في قضية سليمان حوليش، الرئيس السابق لجماعة الناظور، المعتقل على خلفية خروقات عقارية.

وبجانب ممثل عامل الإقليم، استمع قاضي التحقيق لعدد من الشهود هذا اليوم في ذات القضية. فيما تم تحديد 23 من دجنبر الجاري موعدا للتحقيق التفصيلي في القضية.

وكان قاضي التحقيق قد استدعى عامل إقليم الناظور للحضور إلى فاس اليوم الخميس، بالإضافة لعشرة موظفين بجماعة الناظور وأشخاص مستفيدين من الرخص الادارية التي ورطت حوليش.

ويتابع سليمان حوليش، إضافة إلى نائبيه علال فارس والحسين أوحلي، وأحد أعوان الرئيس السابق في حالة اعتقال بسجن بوركايز بفاس، إثر الاشتباه في تورطهم في جرائم تتعلق بتبذير المال العام وخرق القوانين الجاري بها لاسيما المتعلق منها بالتعمير والجبايات واستخلاص الرسوم الجماعية.

وكان قاضي التحقيق رفض تمتيع حوليش ونائبيه بالسراح المؤقت، ليتم إيداعهم بالسجن بعدما أنهت النيابة العامة بحثها مع المعنيين في غشت الماضي، لتتم إحالتهم على القضاء الجالس لمحاكمتهم وفقا للمنسوب إليهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.