اسبانيا .. محاكمة مغربي حاول قتل زوجته رجما بالحجارة

آخر تحديث : الإثنين 30 نوفمبر 2020 - 1:58 مساءً
2020 11 29
2020 11 30

طالب الادعاء العام في محكمة الجنايات في الميريا بجنوب اسبانيا، الحكم على مهاجر مغربي بتسع سنوات سجنا، من اجل تهم محاولة القتل وتسبب في عاهة مستديمة.

وكشفت الادعاء العام ان الجريمة تعود الى سنة 2006، عندما حاول المتهم قتل زوجته رجما بالحجارة بمنطقة “روكيتاس دي مار” نواحي مدينة الميريا.

وحسب ذات المصدر فان الزوجان دخلا في نزاع تطور الى شجار، قام على إثره الزوج بطرح زوجته أرضا وانهال عليها بالحجارة على مستوى الرأس والوجه، وكاد ان يتسبب في إزهاق روحها لولا تدخل بعض الأشخاص الذي كانوا في المكان.

وتسببت الضربات التي وجهت للزوجة في إصابتها بجروح خطيرة على مستوى الرأس والوجه، استدعت نقلها الى المستشفى لتلقي العلاج.

وحسب التقرير الطبي فان الضحية تعرضت لإصابات مختلفة على مستوى الرأس، وكسر معقد على مستوى الفك العلوي، إضافة إصابة في العين، واستدعت إخضاعها للعلاج لمدة تجاوزت ستين يوما.

عانت المرأة من إصابات مختلفة مثل إصابة في الرأس مع كدمة ، وكسر معقد في الفك العلوي ، وصدمة في العين ، مما تطلب علاجًا جراحيًا و 60 يومًا للشفاء التام من الجروح.

وطالب الادعاء العام بالحكم على المتهم بتسع سنوات ونصف سجنا من اجل تهمة محاولة القتل، ومنعه من الاقتراب من الضحية لنطاق 500 متر لمدة 19 سنة، كما طالب بتعويض المرأة بمبلغ 104 الف يورو عن الاضرار والعجز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.