خبر سار.. خروج 4 حالات مصابة بكورونا في زايو من الإنعاش يبعث الأمل بعد أسبوع عسير

آخر تحديث : الإثنين 23 نوفمبر 2020 - 7:13 مساءً
2020 11 23
2020 11 23

زايوسيتي

عاشت مدينة زايو خلال الأسبوع المنصرم على وقع أرقام مهولة بخصوص تفشي فيروس كورونا المستجد، حيث تزايد عدد المصابين ليفوق 200 مصاب، كما بلغت الوفيات بسبب الوباء 19 شخصا بالمدينة. فيما وصل عدد الأشخاص الذين يتلقون العلاج داخل أقسام الإنعاش إلى 16 خلال هذا الأسبوع.

وخلال يومي السبت والأحد، تناقص عدد المصابين بزايو بشكل لافت، حيث لم يتعد أمس الأحد 6 مصابين، وتسجيل 7 مصابين أول أمس السبت. بينما شهد يوم الخميس الماضي 24 حالة إيجابية.

وفي ذات السياق؛ علم الموقع أن 4 حالات من 16 حالة التي كانت تتلقى العلاج بأقسام الإنعاش خرجت الأسبوع الماضي من هذا القسم، بعدما تحسنت حالتها الصحية وتماثلت للشفاء. فيما تتبقى 12 حالة قيد المراقبة الطبية حاليا.

خروج 4 حالات من الإنعاش يبعث الأمل من جديد في شفاء باقي المصابين، في وقت نُسجل فيه أن أغلب الحالات الإيجابية بزايو تتلقى العلاج داخل منازلها، حيث أن حالتها الصحية لا تدعو للقلق. لكن لا بد من استمرار التدابير الاحترازية لتفادي موجة جديدة من الوباء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.