11 من مصابي كورونا من أبناء زايو يتلقون العلاج بأقسام الإنعاش

آخر تحديث : الأربعاء 18 نوفمبر 2020 - 6:18 مساءً
2020 11 18
2020 11 18

زايوسيتي

أكدت مصادر مطلعة، أن عدد أبناء زايو من مصابي فيروس كورونا المستجد لا زال يسجل أرقاما مرتفعة، حيث يفوق العدد اليومي للمصابين 10 أشخاص، مع تسجيل حالات وفاة كل يوم تقريبا.

وبحسب ما أوردته مصادرنا، فإن أغلب المصابين يتلقون العلاج داخل منازلهم بزايو، فيما يتم الاكتفاء بالحالات الصعبة داخل أقسام الحجر الصحي بمستشفيات الجهة، وعددهم يفوق 20 شخصا.

وفي ذات السياق؛ علم الموقع أن 11 مصابا بكورونا من أبناء زايو يتلقون العلاج داخل أقسام الإنعاش بكل من المستشفى الحسني بالناظور والمستشفى المحلي بالسعيدية وآخرون بوجدة. وذلك بسبب تفاقم وضعهم الصحي.

مصادرنا أوردت أن المستشفى الحسني يشهد وجود 4 حالات من زايو بقسم الإنعاش، حالة اثنين منهم خطيرة. وبمدينة وجدة يتلقى 4 مصابين من زايو كذلك العلاج بقسم الإنعاش، حالة واحد منهم خطيرة. بينما تتلقى 3 حالات العلاج بقسم الإنعاش بالسعيدية.

وتجدر الإشارة إلى أن عدد مصابي كورونا بزايو ارتفع مؤخرا ليصل إلى 159 حالة إيجابية منذ تسجيل أول حالة بالمدينة، بتاريخ 02 أبريل 2020. وقد تم تسجيل، يوم أمس الثلاثاء، 11 إصابة جديدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.