الناشط سعيد العيلي: مستشفى القرب بزايو ليس للتباهي وطريقة افتتاحه “ضحك على الذقون” -فيديو

آخر تحديث : الأربعاء 18 نوفمبر 2020 - 7:55 مساءً
2020 11 17
2020 11 18

زايو سيتي – فريد العلالي

قال الناشط سعيد العيلي، في شريط فيديو نشره على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فسيبوك”، إن زوجته أصيبت بوعكة صحية ليلة أمس، ممّا عجل بنقلها على وجه السرعة صوب مستشفى القرب بزايو لتلقي العلاجات الضرورية.

وأوضح العيلي، أنه تفاجأ بعد وصوله إلى باب المستشفى، بعدم وجود أي ممرضة، كما أن الطبيب المشرف على علاج المرضى بالمركز الصحي، هو نفسه المتواجد بمستشفى القرب.

وأشار ذات المتحدث إلى أن ساكنة زايو ناضلت لسنوات عديدة من أجل افتتاح هذه المؤسسة الصحية، لتستفيد من خدماتها، وليس للتباهي بها على وسائل التواصل الاجتماعي.

وأضاف، أن المستشفى لا يتوفر على الأطر الطبية والتمريضية، كما أنه يفتقر لبعض الوسائل اللوجيستيكية من قبيل أسطوانات الأكسجين، لضمان انطلاقة ترقى لتطلعات الساكنة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات7 تعليقات

  • سي سعيد عندي واحد التحفظ…مدام كتقول انكم لا تسمحمون للطبيب ان يحقن لحرمكم الدواء ، وما في ذلك انتهاك لحركمتكم و انفتكم و غيرتكم على نسائكم…الا في حالات حرجة و ضرورية و قصوى كما دعيتم… اذن سي سعيد الزوجة ديالكم مكانتش فحالة مستعجلة كطلب تدخل الطبيب او الاكسجين….وهدا يطرح العديد من التساؤلات ؟؟!!!!

  • Rajal zen hada walah rabi y3awan kol wahed bra khiiir l blado wa mdento

  • وانا كذلك وقع لي نفس الامر مع الصيدليات ولا واحدة فاتحة بالليل.
    و في الغد قدمت شكاية لنقابة الصيادلة بالناضور و بالرباط.
    ولا شيء تغير للاسف

  • وفقك الله الى ماهو خير للجميع

    • تحياتي ايها انت رمز مدينة زايو

  • Allah yahafdak l3aze jazaka allah khayr

  • تحياتي للانسان الشريف