وزير الصحة للبرلمانية أحكيم…نقص الموارد البشرية ساهم في تأخر افتتاح مستشفى زايو

آخر تحديث : الخميس 12 نوفمبر 2020 - 9:32 مساءً
2020 11 11
2020 11 12

كشفت النائبة البرلمانية ليلى احكيم، ان وزير الصحة، كشفت لها ان المستشفى الاقليمي الدريوش ومستشفى القرب بزايو ، سيتم افتتاحهما خلال الاسابيع القليلة المقبلة.

وقالت أحكيم في تدوينة على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك” “على هامش أشغال مناقشة الميزانية الفرعية لوزارة الصحة، كان لي لقاء مع وزير الصحة، نقلت فيه نداء ساكنة إقليم الدريوش التي تطالب بافتتاح المستشفى الإقليمي، وكذا نداء ساكنة مدينة زايو التي تطالب هي الأخرى بافتتاح مستشفى القرب بالمدينة”.

واضافت النائبة البرلمانية عن اقليم الناظور “وقد أكد لي الوزير أنه يشتغل على هذا الموضوع بشكل شخصي، وسيحل بالناظور والدريوش في غضون الأسابيع القليلة المقبلة لافتتاح المستشفى الإقليمي للدريوش ومستشفى القرب بزايو، مضيفا أن سبب تأخر افتتاح هذين المرفقين الصحيين هو نقص الموارد البشرية والتي يحاول هو تداركها من أجل الإسراع في افتتاح المستشفيين الذي وعدني بافتتاحهما عما قريب”.

وعبرت ليلى احجيم عن أمنيتها أن يفي وزير الصحة بوعده ويتم افتتاح المستشفيين في أقرب وقت ممكن لسد الخصاص الصحي الكبير والمهول اللذين تعرفهما هاتين المنطقتين العزيزتين على حد تعبيرها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.