عاجل .. زايو تسجل أكبر حصيلة لمصابين بكورونا خلال 24 ساعة

آخر تحديث : الأربعاء 11 نوفمبر 2020 - 11:06 مساءً
2020 11 10
2020 11 11

زايوسيتي

في حصيلة غير مسبوقة، عرفت مدينة زايو تسجيل 19 حالة إيجابية لمصابين بفيروس كورونا، خلال 24 ساعة الماضية، ليرتفع بذلك عدد المصابين بالمدينة منذ بدء انتشار الوباء محليا إلى 98 شخصا. وهي ثالث أعلى جماعة بالإقليم من حيث الإصابات بعد مدينة الناظور وبني أنصار.

وتم اكتشاف 8 حالات من زايو بمدينة وجدة، حيث أجروا التحاليل هناك، كما تم اكتشاف 8 حالات بمدينة بركان، فيما تم اكتشاف 3 حالات بعد إجراء التحاليل بالناظور.

وتم تسجيل أغلب حالات اليوم بحي السلام، كما تم تسجيل حالتين بتجزئة الفرح، وحالتين بمعمل السكر، ومثلها بسيدي عثمان. وهو ما يجعل الوضعية الوبائية بالمدينة تعرف ارتفاعا كبيرا في الآونة الأخيرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات4 تعليقات

  • من فظلکم هل حي السلام يوجد بالبام؟ لان في البام توجد زنقة السلام٠

  • شكون يعطيك الأسماء راه السلطة مبقاتش عرف اش ادير طلق سمحو لي بغا يموت اموت انا مصاب خبرتهم مجاوش عندي أرني حبس راسي مع وليداتي حتى أجيب ربي الفرج المهم مكان والو وزير الصحة الي مقدرش أحل مشكل فيتامين س واش هدي هي حكومة الكفاءات هدي ره حكومة الكوارث ادعيو الله أفرج علينا وهز علينا هاد الوباء

  • اعطيونا السميات رانا كنتلقاو مع الناس بغينا نحطاطو شوية قبل مانوليو مصابين كاملين الله يحفظ

    • دير سميتك لعدا نتا نعرفوك حنا نلعدو عليك