6 حالات جديدة ترفع إصابات كورونا في زايو إلى 62

آخر تحديث : السبت 7 نوفمبر 2020 - 9:29 مساءً
2020 11 06
2020 11 07

علمت زايوسيتي.نت، أن مؤشر كورونا بمدينة زايو لا زال يواصل الارتفاع، حيث تم تسجيل 6 إصابات جديدة خلال 24 ساعة الماضية، ليكون بذلك مجموع المصابين بالوباء بالمدينة منذ بدء انتشار الفيروس 62 شخصا.

وتم تسجيل أغلب الحالات الجديدة بحي الوفاء “لافيراي”، وحي معمل السكر، وهو ما يزيد المخاوف من وجود بؤر عائلية بالأخير، بالنظر إلى أن وتيرة الانتشار باتت ترتفع بشكل ملحوظ فيه.

وتتزايد المخاوف بزايو من تأخر إعلان نتائج تحليلات المخالطين، ما قد يكون سببا لانتشار العدوى من أشخاص حاملين للفيروس دون علمهم بذلك. كما أن عدم فتح مركز لإجراء التحاليل بالمدينة يثير القلق وسط الساكنة.

الأرقام المسجلة مؤخرا بزايو تدعو لتوخي الحيطة والحذر، والالتزام بالتدابير والإجراءات الوقائية، من أجل وقف زحف الفيروس. علما أن المدينة سجلت 7 وفيات إلى غاية اليوم.

وتجدر الإشارة إلى أن الحالات الجديدة تم اكتشاف أغلبيتها إثر إجراء التحاليل بمدينة بركان، كما أن عددا من سكان المدينة بدأوا في إجراء التحاليل بمصحات خاصة بهذه المدينة، خاصة أن التحاليل التي تُجرى بالناظور تعرف تأخرا كبيرا قبل أن تظهر نتائجها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات3 تعليقات

  • اذا كان المجلس البلدي غير الاسم فلماذا تصرون دائما على ذكر الاسم القديم ؟ممكن الجواب

  • عن أي إحراءات تتحدثون وحفلات الأعراس أمام أعين المسؤولين دون أي رقيب وفي أغلب الأحيان بعض المسؤولين يحضرون الحفلات

  • سبب اخر للمطالبة بتحويل زايو الى اقليم بركان