مدينة زايو تسجل إصابة جديدة لفيروس كورونا

آخر تحديث : الخميس 22 أكتوبر 2020 - 3:39 مساءً
2020 10 21
2020 10 22

علمت زايوسيتي.نت من مصادر موثوقة أن مدينة زايو عرفت تسجيل إصابة جديدة لفيروس كورونا المستجد. ليرتفع إجمالي المصابين بهذا الوباء منذ بدء انتشاره بالمدينة إلى 28 شخصا.

وبحسب مصادرنا، فإن الحالة الجديدة سُجِّلَتْ بحي عدويات، وهي حالة محلية، فيما تجري حاليا السلطات المحلية عملية تحديد المخالطين من أجل إجراء التحاليل عليهم. علما أن المعني بالأمر أُجريت له التحاليل الأولية فقط حيث جاءت إيجابية.

وتجدر الإشارة إلى أن أول حالة إصابة بفيروس كورونا بزايو تم تسجيلها بتاريخ 02 أبريل من العام الجاري، لترتفع بعدها الإصابات تباعا لتصل إلى 28 مصاب، تماثل 25 منهم للشفاء، فيما لا زالت 3 حالات تتلقى العلاج وفق البروتوكول المعمول به ببلادنا، بما فيها حالة اليوم.

وفي سياق ذي صلة؛ فرضت السلطات المحلية بزايو، بدءا من يوم أمس الثلاثاء، حزمة من الإجراءات الجديدة من أجل تطويق انتشار الوباء، منها حظر التجوال بعد 10 ليلا وإلى غاية 5 صباحا، وإغلاق المحلات والمقاهي عند حلول الثامنة من مساء كل يوم، وذلك إلى إشعار آخر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.