زايو.. شلل بشارع الزلاقة بعد حادثة سير “هيتشكوكية” بين سيارة مرسيديس ورانج روفر

آخر تحديث : الأربعاء 21 أكتوبر 2020 - 2:54 مساءً
2020 10 21
2020 10 21

فؤاد جوهر

توقف نبض شارع الزلاقة والمتداول تحت مسمى شارع “الحب”، لمدة تزيد عن الساعة بسبب حادثة سير هيتشكوكية وقعت مساء اليوم الثلاثاء على مستوى الملتقى الطرقي وسط الشارع الذي يشتمل على العديد من المحلات التجارية.

وبحسب ما تمت معاينته، فقد اصطدمت سيارتين احداها من نوع “مرسيديس” بسيارة رباعية الدفع “رانج روفر”، على مستوى الشارع الذي يشهد حركية نسبية في المساء، ما جعل من سائق “الرانج روفر” يجتاز الرصيف بنحو مترين هروبا من سيارة “المرسيديس” القادمة في اتجاهه، ليصطدم ويقتلع شجرة قبالة أحد الدكاكين التجارية وسط الشارع.

هذا، وتمت معاينة الحادثة من قبل رجال الأمن الوطني الذين حضروا الى عين المكان بعد مرور أزيد من نصف ساعة، ما خلف استياء لدى المواطنين خصوصا مع الشلل الذي أصاب الشارع، والحركة التي شلت بسبب تموضع سيارة “المرسيديس” وسط الطريق العام بعد حادثة السير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات3 تعليقات

  • من باب الشهادة الذي اخر نقل السيارة من وسط الشارع هو تاخر الديبناج …اما الامن فبعد اخباره مباشرة حل بالمكان

  • زايو مدينة كبيرة جدا يصعب على السلطات تغطية جميع احياء المدينة وهذا ماشاهدناه بعد هذه الحادثة كما أن مركز الشرطة يبعد كلمترات عديدة عن مكان الحادث

  • من أهم أسباب حوادث السير وسط المدينة استغلال أصحاب الدكاكين للأرصفة والطرقات. من هذا المنبر نطالب السلطات التدخل لتحرير الملك العام بالقوة وشكرا على النشر زايوسيتي